فيديو عمرو أديب وهو كومبارس في دور صغير في فيلم عيون الصقر يشعل مواقع التواصل الإجتماعى

الإعلامى البارز عمرو أديب أحد أفراد عائلة أديب الإعلامية البارزة والتي لها بصمات إعلامية وإذاعية بارزة ومشهودة كثيرة في تاريخ الإعلام المصري المعاصر وقديما أيضا. لاشك أن عمرو أديب الآن يعيش سنوات من التألق في المجال الإعلامى الرائع بدأ مشواره مؤخراً في الإعلام على قنوات أوربيت المشفرة ثم إنتقل حديثا ليظهر على قناة On-E المصرية لتقديم أحد برامج التوك شو الجديرة بالمتابعه والمشاهدة. ولكن اليوم ننقل لحضراتكم مقطع فيديو قد يكون مفاجأة حقيقية لأكثر المتابعين للإعلامى البارز عمرو اديب فقد لا يعرف أحدهم أن عمرو أديب بدأ بدور كومبارس بدور صغير في فيلم عيون الصقر بطولة الفنان نور الشريف عام 1992.

بدايات عمرو اديب كان في مجال الصحافة حيث أنه عمل كصحفي في روز اليوسف بالقاهرة كبداية لحياته المهنية ثم رئيس تحرير لجريدة البلد  ثم رئيس تحرير لجريدة العالم اليوم. ومن ثم بدأ مشوار إذاعى فشغل منصب المدير التنفيذى في إذاعة نجوم إف إم التابعه لشركة جود نيوز المملكوكة لأخوه عماد الدين أديب.

وقد قدم تجربة فنية في فيلمين مختلفين في بدايات مشواره الفنى حيث كان كومبارس في فيلم عيون الصقر بطولة نور الشريف ورغده عام 1992 وكرر التجربة الفنية مرة أخرى في فيلم كوكب الشرق عام 1999 بأداؤه دور مصطفي أمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد