فيديو..ظهور كائنات فضائية في المكسيك ” نحن لسنا وحدنا في هذا الكون “

في الساعات الماضية انتشر فيديو في جميع المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وكان هذا الفيديو غريبًا للغاية وأدى إلى العديد من التساؤلات، فقد انتشر خبر وجود بقايا وجثث كائنات فضائية غريبة في المكسيك، فما حقيقة هذا الأمر؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال السطور القليلة القادمة فتابعوا معنا الآن.

توضيح شكل هيكل الكائنات الفضائية التي تم العثور عليها في المكسيك - المصدر: تويتر

كائنات فضائية في المكسيك

قام الكونغرس المكسيكي يوم الثلاثاء الماضي الموافق ليوم 12 سبتمبر 2023 بعقد جلسة استماع حول ظواهر شاذة مجهولة، وفي جلسة البرلمان المكسيكي تم عرض جثث غريبة مما أثار الجدل حول وجود كائنات خارج كوكب الأرض وهذه الكائنات غير آدمية، فشكل هيكلها مختلف تمامًا عن هيكل الإنسان أو الحيوانات المتعارف عليها.

جلسة البرلمان المكسيكي

تم بث جلسة البرلمان المكسيكي مباشرةً عبر الإنترنت وفي هذه الجلسة تم توضيح أنه تم العثور على جثث غريبه تم العثور عليها في كوسكو، بيرو، في مكسيكو سيتي، والجدير بالذكر أن وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” قد قامت بالإعلان في مطلع شهر سبتمبر الحالي 2023 عن خريطة جغرافية يظهر من خلالها المناطق التي تتلقى منها بلاغات متعددة بسبب العثور على أجسام غريبة أو مجهولة لكائنات غير معروفة أو ما يُعرف باسم “UFO”، وشملت هذه الخريطة مناطق في الشرق الأوسط والجانب الشرقي والغربي للولايات المتحدة الأمريكية وشرق آسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد