غادة ابراهيم تصرح عقب برائتها: قرصة ودن ومش هبطل اتكلم في السياسة وهقول كل حاجة

لا شك أن قضية الفنانة الشهيرة غادة ابراهيم قد لاقت الكثير من الاهتمام في الايام الماضية تزامنا مع قضية الفنانة ميريهان حسين أيضاً ومشاجرتها مع ضابط الشرطة في كمين. ومن الجدير بالذكر أن الفنانة غادة ابراهيم قد عاشت اوقاتا عصيبة في الايام الماضية بعدما تم القبض عليها بتهمة تسهيل الدعارة والعمل بها حيث انها كانت صاحبة شقتين في ابراج ستار وقد القت الشرطة القبض على بعض نساء الليل والعاملات بالدعارة والقاصرات وبعض الرجال العرب في اوضاع مخلة بالاداب. وهو الامر الذي ادان الفنانة غادة ابراهيم لأنه بالمراجعه اتضح أن الفنانة غادة ابراهيم هى صاحبة الشقق السكنية التي بها تتم ممارسة الدعارة.

وفي اقوال للمتهمات فقد انكر الجميع عملهم في الدعاره أو انكروا معرفتهم بالفنانة غادة ابراهيم الا واحده بنت قاصر تدعى ولاء أ 19 سنة فقد صرحت أن هناك امرأة تدعى بطة هى التي على صلة مباشرة مع الفنانة غادة وبمواجهة بطة بهذا الكلام انكرت شكلا وموضوعا.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن محكمة جنح دار السلام اليوم قضت ببراءة الفنانة غادة ابراهيم من التهمة الموجهة اليها والتي استمرت تلك القضية قرابة الشهر ونصف. واكدت النيابة انه بمجرد استجواب الفتيات والنساء تم التأكد أن من يقودهن هو قواد هارب وتم صدور امر من النيابة بضبطه واحضاره.

وجدير بالذكر أن الفنانة غادة ابراهيم بعد خروجها من المحكمة لتركب عربة الترحيلات ليتم الافراج عنها بعد ذلك استطاع بعض الصحفيين اخذ بعض التصريحات النارية منها من ابرزها: انا مش هسكت ومش هبطل اتكلم في السياسة دى قرصة ودن انا هقول كل حاجة !.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد