عاجل| إنهيار مدرج كامل بالسيرك الايطإلى بالشيخ زايد وسيارات الاسعاف تتجه إلى هناك.. تعرف بالتفاصيل

قضاء الله وقدره قد يكون عبارة عن مجموعه من الاحداث التي تحدث في حياتنا فكل ما يحدث لنا أو علينا هو مقدر ومكتوب لنا ومن عند الله سبحانه وتعإلى مالك الملك وكما يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث شريف ” عجبا لامر المؤمن كله خير إن اصابته سراء شكر فكان خيرا له وان اصابته ضراء صبر فكان خيرا له ” صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم. وتأتى الحوادث التي قد تحدث بشكل يوميى في كل مكان أخبار مفزعة وسقوط ضحايا يحزن لتلك الأخبار القلب والعقل ولكنها هى الحياه.

وقد يبدو العنوان صادم بعض الشىء ولكنها الحقيقة بالفعل حيث انه ورد الينا انه بمنطقة الشيخ زايد سقط مدرج كامل بالسيرك الايطإلى هناك اليوم الإثنين منذ قليل وإصابة طفلين من جراء هذا الانهيار وعلى الفور فقد انتقلت سيارات الاسعاف إلى المكان وانتقلت على الفور أيضاً سيارات قوات الانقاذ البرى وتمكنوا من التدخل سريعا واخراج المصابين وبدأ رجال الامن منذ قليل التحقيقات لمعرفة أسباب الانهيار.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الحادثة هى الاولى من نوعها في مصر في السيرك الايطإلى ويرجح البعض أن تلك الحادثة هى اهمال غير مقصود أو قد يكون مدبر فهذا ما ستسفر عنه التحقيقات وسنوافيكم بكل ما هو جديد في تلك القضية بإذن الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.