طيار الطائرة الاماراتية المنكوبة في آخر محادثة له قبل التحطم بدقائق بالصوت والصورة

مما لاشك فيه أن خبر تحطم الطائرة الاماراتية “فلاى دبى” قد شغل الرأى العام العالمى والعربى اليوم بطريقة كبيرة ورهيبة ذلك وله عده أسباب أولهما أن شركة fly Emirates هى شركة طيران كبيرة جداً ومصنفه عاليمة من ضمن أفضل شركات الطيران العالمي من حيث الخدمة والراحة والآمان. وتعتبر هى الشركة الأكبر في دول اوروبا من ناحية الرعايه والاعلان لأكبر اندية كرة القدم في العالم كأرسنال والتي قامت ببناء ملعب للفريق معروف بإسم الشركة في لندن وأيضاً راعى للفريق الملكى في مدريد ريال مدريد وللعديد من الشركات العالمية الاخرى.

وجاء خبر تحطم الطائرة كالصاعقه على جميع وسائل الاعلام العالمى والعربى حيث اتجه الجميع ليتساءل عن السبب الحقيقى لتحطم طائرة “فلاى دبى” اثناء تحليقها في اخر رحلة قامت بها قبل تحطمها من دبى إلى روسيا وقد تحطمت الطائرة قبيل وصولها للمطار بوقت قصير.

ومن الجدير بالذكر أن الاسبا التي أدت إلى تحطم الطائرة الاماراتية مجهولة إلى الآن بالكامل ولكنها في مسعى جيد للتعرف عليها عن قريب ونعرض لحضراتكم اليوم آخر محادثة قام بها الطيار المسؤل عن الطائرة “فلاى دبى ” قبيل تحطمها بدقائق بسيطة.

وقد لاحظ المتخصصون أن الطائرة كانت تسير في سرعه ثابته وهادئة وفجأة قبيل التحطم اخذت الطائرة في الهبوط بسرعه رهيبة وحاول الطيار أن يتمكن منها عده مرات الا انه لم يستطع اخيرا التحكم بها أكثر من هذا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد