شاهد | لحظة صفع نائب الفيوم لمشرفة أمن جامعة الفيوم

أظهر مقطع فيديو جديد حقيقة ما حدث بين عضو مجلس النواب بالفيوم ومشرفة أمن بجامعة الفيوم والذي قام بصفعها بعدما رفضت المشرفة دخول نجلته للحرم الجامعي بدون هوية دراسية، فقد نشر موقع “مصراوي” مقطع فيديو يوضح لحظة ضرب نائب الفيوم لمشرفة الأمن بجامعة الفيوم على وجهها بالصفع. 

 

وكانت المشرفة والتي تدعي “فاطمة” قد رفضت دخول نجلة عضو مجلس النواب للحرم الجامعي لأنها لا تحمل كارنيه الجامعة وبالتالي نشبت بينهما مشاجرة وقامت إبنة النائب باستدعاء والدها ويظهر في الفيديو النائب ونجلته وهما يترجلان من سيارتهما وهي تشير إلى مشرفة الأمن والذي قام النائب على إثره بتوجيه صفعة شديدة للمشرفة. 

 

وجدير بالذكر أن طلاب جامعة الفيوم قاموا بتحطيم سيارة النائب وإنقلابها، إحتجاجا منهم على هذا التصرف وحدثت جلسة صلح بين المشرفة والنائب في مكتب رئيس الجامعة وأعلن عنها أمس الأربعاء. 

 

وأعترف من جانبه النائب البرلماني منجود الهواري بحقيقة صفعه للفتاة، مدعيا أن ذلك بناء  على مشاعر الأبوة وانها كان يريد حماية نجلته، وصرح النائب في تصريحاته الصحفية أن وسائل الإعلام ظلمته وأنه تم الصلح مع أفراد الامن بالجامعة وانه فوجئ بإعتداء بعض الطلاب على سيارته وتحطيمها. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد