شاهد بالفيديو| نادي النصر يتقدم باحتجاج رسمي لإتحاد كرة القدم السعودي بعد مشاركة محمد كنو

تقدم نادي ‎النصر السعودي باحتجاج رسمي إعتراضاً على مشاركة لاعب الهلال محمد كنو في مباراة الهلال والنصر التي أقيمت ضمن مباريات الجولة العاشرة بالدوري السعودي، والتي أنتهت بتعادل كلا الفريقين بنتيجة 2-2، هذا وقد استأنف اللاعب محمد كنو مشاركته مع “نادي الهلال” بعد إيقافه لفترة طويلة وصلت إلى 218 يوماً، كعقوبة فرضها عليه مركز التحكيم الرياضي بعد أن وقع عقدين في نفس التوقيت مع نادي الهلال ونادي النصر. 

 

النصر يعترض على مشاركة كنو في مباراة الهلال

صرح” مسلي آل معمر” رئيس نادي النصر أن نادي النصر قد تقدم باحتجاج رسمي لإتحاد كرة القدم السعودي، يحتج فيه على مشاركة اللاعب محمد كنو في مباراة الهلال، وأكد أنه في حال رفض الإتحاد السعودي هذا الإحتجاج كما يتوقع، سيتم اللجوء إلى “مركز التحكيم الرياضي”. 

هذا وقد أبدي آل معمر رأيه حول مباراة الهلال والنصر التي انتهت بالتعادل لكلا الفريقين، أن المباراة كانت جميلة ورائعة من الفريقين لكنه كان معترضاً وغير راضٍ عن أداء التحكيم. 

أما عن رأيه حول ما تردد من أخبار بتفاوض نادي النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقد رفض الحديث حول هذا الأمر وقال: “كل ما يُكتب في الإعلام ليس صحيحًا.”

أسباب إعتراض نادي النصر على مشاركة محمد كنو 

يرجع السبب وراء إعتراض نادي النصر على مشاركة كنو في مباراة الهلال والنصر، أن اللاعب لم ينهي بعد مدة الإيقاف المفروضة عليه والتي وقعتها عليه غرفة فض المنازعات، وذلك على خلفية قضيته مع نادي النصر بعد توقيعه للنصر في شهر يناير وتمديده عقده مع نادي الهلال بعدها.

محمد كنو
محمد كنو

وحسب ما جاء في التقارير الصحفية أن مدة إيقاف لاعب الهلال كنو 4اشهر منذ شهر مايو الماضي انتهى، وذلك في ظل احتساب فترة التوقف الدولي لمدة شهرين منذ 17 أكتوبر الماضي ضمن فترة العقوبة المفروضة عليه، في حين لايعتبر البعض هذه المدة ضمن فترة الإيقاف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد