شاهد بالفيديو مدرب أسود يفجر مفاجأة كبرى بشأن مزرعة الحمير بالفيوم

تمكنت وزارة التموين بالأمس بالتعاون مع هيئة الطب البيطرى من ضبط مزرعه بقرية طاميه بالفيوم تقوم بتربية الحمير وتوزيعها على الجزارين والمطاعم ليقوموا ببيع لحومها لمواطنين على أنهل لحوم صالحة للأستعمال الأدمى هذا وقد تمكنت مباحث التموين من ضبط 1500 حمارا داخل هذة المزرعه و20 حمارا مذبوحا وجاهزيين للتوزيع على الجزارين.

هذا وقد إنتقد الكابتن مدحت كوته مدرب الأسود المعروف في السيرك القومى هذة الهجمه الشرسه التي تعرض لها صاحب هذة المزرعه وقام الكابتن مدحت كوته بتفجير مفاجأة كبرى عن هذة المزرعه وذلك من خلال مداخلة هاتفيه مع الإعلامى وائل الإبراشى في حلقة الأمس من برنامج العاشرة مساءا المذاع على قناة دريم.

حيث قال الكابتن مدحت كوته أن هذة المزرعه تقوم بتربية الحمير لتوريدها للسيرك القومى لتكون طعام للأسود وليس لبيعها للجزاريين كما يقول الإعلام حيث تعتبر لحوم الحمير من أشهى وأفضل الأكلات لدى الأسود والحيوانات المفترسه في السيرك.

وقال أيضاً أن الحكومه عثرت بداخل المزعه على 150 حمارا وليس 1500 كما تقول أجهزة الإعلام وأكد أن لديه كافة الأوراق الرسميه التي تدل على موافقة الجهات الرسميه والحكوميه على توريد لحوم الحمير للسيرك تحت مرئى ومسمع من الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد