شاهد بالفيديو متصل يطلب الزواج من بسمة وهبة مقدمة برنامج هى (مش فوضى) على الهواء

برنامج هى مش فوضى هو برنامج إجتماعى يتم تقديمة على قناة (TEN) الفضائيه وتقوم بتقديمه الإعلامية الكبيرة بسمة وهبه وهذا البرنامج يقوم بمناقشة الكثير من المشكلات الإجتماعيه الموجوده داخل المجتمع المصري وهو يماثل ويشابه إلى حد كبير برنامج صبايا الخير الذي تقوم بتقديمه ريهام سعيد.

وفي حلقة الأمس من هذا البرنامج قامت بسمة وهبة بمناقشة مشكله إجتماعية خطيرة توجد داخل المجتمع المصري وهى مشكلة الزار، حيث قامت بسمة بتقديم حلقه كامله عنه باسم (حضرة الزار) وقامت هى بدور البطله حيث أوهمت أحد الدجالين ويدعى الشيخ شرارة أنها تريد عمل زار لإنها غير متزوجه وتشاهد أيضاً كوابيس كثيرة.

فرد عليها الشيخ شرارة قائلا إنتى عندك لمسه أرضيه وهذا أمر طبيعي وسهل وإحنا هنخلصك من هذة اللمسه عن طريق الزار والطبول والاناشيد الدينيه وبالفعل تم الاتفاق على عمل الزار ولكن بشرط أن يكون داخل منزل بسمه وهذا ماتم بالفعل.

وأثناء عرض هذة الحلقه قام أحد المتصلين ويدعى أحمد من محافظة سوهاج بطلب الزواج من بسمه وهبه على الهواء مباشرة حيث قال لها إنتى هتعملى زار علشان عانس فقالت له صحيح فقال لها أنا أريد الزواج منك فانتابت بسمه حالة من الذهول والضحك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد