شاهد بالفيديو فيلم (أبو تريكه أمير القلوب) يغزو جميع مواقع التواصل الإجتماعى

أصبح الفنان محمد أبوتريكه نجم النادي الإهلى ومنتخب مصر السابق حديث جميع وسائل الإعلام في الاسبوع الماضى بسبب قرار المحكمة بالتحفظ على جميع أمواله وممتلكاته وحساباته المصرفيه بزعم إنتمائه لجماعة الإخوان المسلمين وتمويل إعتصام رابعه العدويه.

وقد قام النجم محمد أبو تريكه بتقديم طعن للنائب العام على هذا القرار الذي يعتبره محمد أبو تريكه قرار ظالم وجائر وأن هذا الإتهام لا أساس له من الصحة وأنه لاتوجد علاقه بينه وبين الإخوان ولا ينتمى إليها ولم يذهب إلى رابعه مطلقا وأنه لم يقابل الرئيس السابق محمد مرسى مطلقا.

هذا وقد ترددت الكثير من الإشاعات في الأيام القليله الماضيه حول إلقاء القبض على محمد أبو تريكه لكن لم يتم حتى الآن التأكد من صحة هذة الأخبار ولكن الأرجح أنها أخبار كاذبه وغير صحيحه وأنه لم يتم القبض عليه.

هذا وقد قام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى بنشر مقطع فيديو لمحمد أبو تريكه تحت اسم أمير القلوب حقق نسب مشاهدة عاليه جداً وغزا جميع مواقع التواصل الإجتماعى، ويعرض المقطع أهم اللقطات في تاريخ النجم محمد أبو تريكه واللحظات الفارقه في حياته وهدفه في الصفاقس ومباراة البرازيل ومباريات كأس العالم للأنديه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد