شاهد بالفيديو فتاة منشقة عن جماعة الإخوان تكشف حقيقة إغتصاب الفتيات داخل السجون

كثيرا ما أدعت جماعة الإخوان المسلمين أن الفتيات المنتمين للجماعة عندما يتم القبض عليهم من أجهزة الشرطة ويتم إعتقالهم يتعرضن للإغتصاب داخل السجون المصرية من قبل الضباط وأمناء الشرطة وهذا شيءلايرتضية أى إنسان على وجة الأرض مهما كانت جريمة هذة الفتاة وأستغاثت جماعة الإخوان بمنظمات حقوق الإنسان العالمية للتدخل في هذا الأمر.

ولكن فجأة يتضح لنا حقيقة هذا الأمر على يد فتاة منتمية لجماعة الإخوان المسلمين ولكن إنشقت عنهم وتركت الجماعة بعد خروجها من السجن، هذة الفتاة تدعى فاطمة يوسف كانت جماعة الإخوان المسلمين أدعت أنها تم إغتصابها داخل أحد السجون المصرية.

خرجت هذة الفتاة من السجن لتروى لنا حقيقة هذا الأمر وهل بالفعل يتم إغتصاب الفتيات المنتميات للإخوان داخل السجون أم لا، قالت فاطمة إن قيادات الجماعة لديهم مجموعة كبيرة من أسماء ضباط امن الدوله الذينت يتم توجية الإتهامات إليهم عبر وسائل الإعلام، وقالت أيضاً إتصل بى أحد قيادات الجماعة ووعدنى بالسفر خارج مصر في حل إذا قمت بتوجيه إتهامات إلى بعض ضباط الشرطة بإنهم قاموا بإغتصابى وفضحتهم على وسائل الإعلام.

وأكدت فاطمة أنة أثناء إحتجازها داخل قسم المرج كانت تعامل بكل إحترام من الضباط ولم تمس بأى سوء، جاء هذا الحوار من فاطمة يوسف من خلال برنامج 90 دقيقة والذي يذاع على قناة المحور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد