شاهد بالفيديو أول تصريح من أصغر عريس في مصر بعد حفل خطوبته

أثار هذا الحفل وهذا الأرتباط لأصغر عروسين في تاريج جمهورية مصر العربيه غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بل وأغضب هذا الحفل جميع المصريين، وجمبع منظمات حقوق الإنسان المصريه والعربيه والعالميه.

هذا الإحتفال بأصغر عروسين في مصر أقيم في عزبة (الجزار) التابعه لمركز (شربين) بمحافظة الدقهليه، حيث احتفل الطفل (محمود حسن أبو عطيه) والذي يبلغ من العمر 9 سنوات فقط بخطوبته على ابنة عنه (نبيله عبد السلام أبو عطيه) والتي تبلغ من العمر 8 سنوات فقط.

وقد تم تصوير هذا الأحتفال الغريب ونشره على جميع مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام المختلفه، هذا وكانت والدة الطفله قد صرحت في أول تصريح لها عقب هذا الإحتفال أن هذا كان وصية والد الطفله الذي أوصى بضرورة تزويجها لابن عمها، وما قمنا به ما هو إلا تنفيذا لهذه الوصيه.

هذا وفي أول تصريح للطفل العريس بعد إنتهاء الإحتفال، ومعرفته بغضب الجميع منه، قال (محمود حسن) إن ما حدث لم يكن حفل خطوبه، وإنما كان احتفال بعيد ميلاد، ولكن كنا قاعدين على المسرح فقط.

في الوقت نفسه تراجعت عائلة الطفلين عن التصريحات التي أدلوا بها قبل ذلك بأنها حفل خطوبه، عندما علموا أنه سوف يتم محاسبتهم على هذا الفعل، وقالوا إنها كانت حفلة عيد ميلاد فقط.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد