شاهد بالفيديو أمال الشاطر تكشف أسرار خطيرة عن الإخوان لأحمد موسى

هناك الكثير في الأونه الأخيرة من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين يقوموا بالإنشقاق عنها بعد ما تبين لهم على حسب قولهم أن الجماعه كانت على خطأ كبير ويقوموا بعد ذلك بالكشف عن الكثير من الأسرار المتعلقة بقيادات الجماعه والتي لايعرفها إلا المنتمين لها.

وكان أخر المنشقين عن الجماعه في الاسبوع الماضى هى فاطمة يوسف والتي كشفت عن الكثير من أسرار إعتصام رابعه العدوية وكذلك كشفت حقيقة إغتصاب فتيات الإخوان داخل السجون.

واليوم هناك منشقه جديدة تكشف أسرار خطيرة عن قيادات الإخوان للإعلامى أحمد موسى من خلال برنامجه على مسئوليتى والذي يعرض يوميا على قناة صدى البلد الفضائيه.

وهذه المنشقه هى (أمال الشاطر) والتي كانت تعمل في إحدى شركات القيادى الإخوانى خيرت الشاطر لمدة سبع سنوات، والتي أكدت أن خيرت الشاطر هو من كان يقوم بالتمويل المادى للجماعه وأن جميع اللقاءات المهمه كان يقوم بها في بيته وليس في شركاته.

كما أكدت أن فترة حكم الرئيس محمد مرسى كان خيرت الشاطر هو من يدير البلد ومحمد مرسى كان ينفذ أوامرة فقط، وقالت أنه تم إختيار محمد مرسى للرئاسه لإنه كان معروف عنه أنه مطيع للإوامر، وقالت أيضاً أن الجماعه كانت تعطى أوامر لإتباعها عقب 30 يونيو بضرورة إقناع الشعب للمشاركه في المظاهرات ضد الدوله.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد