شاهد بالفيديو أقوى رساله من طفلة صغيرة للرئيس عبد الفتاح السيسى

الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربيه أصبح بعد مرور عام واحد من حكمه معشوق الجماهير كما يقولون حيث يوجد الكثير من أفراد الشعب المصري من يحبون هذا الرئيس ويحملون كل التقدير والإعجاب له، وهذة المحبة ليست مقصورة على الكبار فقط بل ووصلت إلى الأطفال الصغار الذين لم يتجاوز عمرهم العشر سنوات ولديهم حب وإعجاب كبير بالرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكبر مثال على هذا هذة الطفله الصغيرة والتي تسمى (رضا علاء أحمد) من محافظة بنى سويف وبالتحديد من مركز الفشن وهى طالبه بالصف الثالث الإبتدائى والذي جعلها حبها وإعجابها بالرئيس عبد الفتاح السيسي أن تقوم بإفعال غريبه.

حيث قامت هذة الطفله بإرسال رساله للرئيس عبد الفتاح السيسي عن طريق خطاب وتعتبر هذة الرساله من أقوى الرسائل والخطابات التي وجهت للرئيس عبد الفتاح السيسى.

حيث قالت رضا في هذة الرساله (السيسي ابن النيل.. قائدنا قائدنا.. قلوبنا معاك.. أنا بحبك يا ريسنا قد الدنيا دى كلها.بابا السيسي: السلام عليكم ربنا يحفظك يارب وتحيا مصر.. تحيا مصر).

وقامت هذة الطفله بوضع هذة الرساله في خطاب وقامت بإرسال هذا الخطاب إلى الرئيس السيسي عن طريق مكتب البريد لتبرهن له على أن الشعب المصري كبارا وصغارا يؤيدون الرئيس السيسى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد