«شاهد الفيديو» أنغام تكشف عن معاناتها مع القسوة في لقاء مميز مع أنس بوخش في برنامج “ABtalks”

استضاف الإعلامي الإماراتي أنس بوخش الفنانة أنغام في حلقة جديدة من برنامجه “Abtalks” المذاع على قناته على منصة اليوتيوب.

انغام انس بوخش

انغام انس بوخش

في الحلقة، تحدثت أنغام عن التحديات التي واجهتها خلال طفولتها وعن علاقتها مع شقيقتها الراحلة غنوة، وكشفت عن بعض اللحظات الصعبة في حياتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

كما تطرقت أيضًا إلى الصعوبات التي واجهتها في التعامل مع والدها، الموسيقار محمد علي سليمان.

من بين تصريحاتها

شاركت أنغام قصة طفولتها وكيف أنها كانت تتعلم الموسيقى منذ ست سنوات، وتذكرت كيف كانت تعاني من البرد أثناء العزف على البيانو.

وكشفت عن أصعب لحظات حياتها، حيث لم تكن أسرتها عائلة سعيدة، وكان والديها صغار السن عندما تزوجوا، وهذا جزء من التحديات التي واجهتها.

تحدثت أيضًا عن تأثير سوء المزاج وعدم السعادة لدى والدتها وعدم شعورها بالمحبة من والدها، وكيف أثر ذلك عليها كطفلة.

شاركت قصة تعرض والدتها للعنف من والدها، وكيف أثر هذا الموقف بشكل عميق على علاقتها مع والدها، وكيف أنها رفضت حتى تحية والدها بعد ذلك.

تحدثت عن وفاة شقيقتها غنوة، وكيف كانت هذه الخسارة صدمة كبيرة بالنسبة لها، وعن الصعوبة في تصديق الواقع ومعالجة هذا الفقدان.

شاركت قصة علاقتها مع شقيقتها غنوة، وكيف أنها كانت تعتبرها ابنتها أكثر من شقيقتها، وكيف كانت الفارق العمري بينهما كبيرًا.

وفي سياق آخر، تحدثت أنغام عن أغنيتها الجديدة “سيبك أنت”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على منصة اليوتيوب، الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد، وتم توزيعها من قبل مادي، وقام أمير محروس ميكس وماستر الأغنية، وأخرج الفيديو كليب عادل جمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد