شاهدبالفيديو حقيقة زواج الفنان (أحمد زاهر) من الفنانه (نجلاء بدر)

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل (حكاية حياة) الذي جمع بين الفنان الكبير (أحمد زاهر) والفنانه والإعلاميه (نجلاء بدر)، بدا الكثير من المحبين والمعجبين بالنجم أحمد زاهر يرددون الكثير من الشائعات عن وجود علاقة ارتباط وزواج بين الفنان أحمد زاهر وشريكته في هذا المسلسل الفنانه (نجلاء بدر).

وقد زادت وانتشرت هذة الشائعات بعد الصورة التي تم التقاطها للإثنين وتم نشرها في جميع المجلات المصريه والعربيه، خصوصا أن الإثنين في هذه الصوره يظهروا كمتزوجين وليس أصدقاء فقط.

هذا وقد أثارت هذة الصوره غضب الكثير من جمهور (أحمد زاهر)، وكذلك أثارت هذه الصوره غضب زوجته (رضوى) والتي أعربت عن استيائها الشديد بسبب غضب الجمهور من هذه الصوره والتي رأت أنها صوره عاديه لا تنم عن وجود أي شيءيجمع بين (أحمد زاهر ونجلاء بدر).

وفي أول رد فعل له على هذه الصوره والشائعات، قال الفنان (أحمد زاهر) خلال لقائه في حلقة الأمس من برنامج (الليله دى) المذاع على قناة (سى بى سى)، إن زوجتي غضبت من هذه الصوره حيث أنها كانت متواجده معي أثناء جلسة التصوير والتقاط الصوره وأبدت غضبها منها،.

وتابع زاهر (لم اتوقع هذا الهجوم الحاد بعد هذه الصوره، وخرجت شائعات تقول أنى على علاقه بنجلاء بدر، ولكن هذا كله كلام غير صحيح، وقد قمت بالإعتذار لجمهوري وزوجتي الحبيبه عن هذه الصوره بعد غضب الجميع مني).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد