خالد سليم: “مينفعش أسيب مراتي وأسافر مع أصدقائي”

تحدث الفنان خالد سليم عن حياته الفنية والشخصية في لقاء جمعه بوالدته، وعن طفولته في الكويت والمهارات التى كان يفضلها من صغره خلال برنامج “رأي عام” المذاع على قناة “تن”، وعبر عن صفاته الشخصية وعلاقته بزوجته وأسرته، ووجهة نظره في الزواج.

خالد سليم

الفنان خالدسليم

خالد سليم: “بدأت العزف وعمري 6 سنوات فقط”

قال النجم خالد سليم إنه يعشق العزف من صغره، مرددًا: “كنت مقيم في الكويت وبدأت أعزف وعمري 6 سنوات فقط بسبب أن والدي ووالدتي كانوا مهتمين بتنمية مهاراتي الفنية من صغري”.

وأضاف: “بعد فترة مع العزف تفاجئت بأني بدأت أغني مكنتش متوقع ده.. لكن المسرح كان عندي شغف به وتعلمت صفات كثيرة من مسرح الجامعة أهمها احترام الجمهور”.

خالد سليم: “مبستحملش أي تجاوز حتى لو بنظرة وغيرتي خوف على أهلي”

وعن حياته الشخصية، وقال: “أنا شخص  دمي حامي ومبستحملش أي تجاوز حتى لو بنظرة.. وغيرتي خوف وقلق على أهلي”.

واستكمل عن حياته الزوجية، فقال: ” خيرية كل حياتي هي والأولاد، وبشوف الزواج التزام بين شخصين.. يعني مثلا مينفعش أسيب مراتي لوحدها وأسافر مع أصدقائي”.

والدة خالد سليم: “ابني متربي على الجيل القديم.. ومستحيل يقدم أي إسفاف”

واسترسلت والدة النجم خالد سليم الحديث عن نجلها، قائلة: “متربي على الجيل القديم والفن الأصيل مثل وردة وفيروز، ومستحيل يقدم أي إسفاف فخورة بيه حاجة تشرف على الأصالة”.

والدة خالد سليم عن زوجة ابنها: “كان حلم عمري أن خالد يتزوج خيرية”

وعبرت عن سعادتها بزواج ابنها وأنها ترى زوجته بمثابة ابنتها، معلقة: “كان حلم عمري أن خالد يتزوج”خيرية”.. ومن أول ما شفتها دخلت قلبي على طول..ومش هنلاقي أحسن من كده.. أنا أم خيرية وليست حماتها”، مضيفة تعلقها بأحفادها خاصة “ابنة خالد سليم كنزي”.

وقدمت نصائح للأسر بضروة تشجيع أولادهم وتنمية مهاراتهم على ممارسة الهوايات الرياضية والفنية لأنها ترى أن تأهيل الطفل رياضيًا وتنمية مهاراته أساس لتكوين شخصية سوية للمجتمع بدلاً للجوء لتصرفات خاطئة ولا يؤثر ذلك على مسيرتهم الدراسية، “طول ما في تشجيع في تطوير ونجاح وتفوق على جميع المستويات.. وده اللي لازم تعرفه كل الأسر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد