تعرض الدكتورة نادية عمارة لموقف محرج على الهواء مباشرة من متصل كيف تأمرين بالمعروف وتضعين الميك أب؟ ودرها على ذلك

تعرضت الدكتورة نادية عمارة لموقف محرج على الهواء مباشرة  في برنامج قلوب عامرة والذي يعرض على قناة الحياة، حيث داخلها المتصل (محمد)  بسؤال كيف تأمرين الناس بالمعروف وتضعين الميكب أب؟ فأجابته الداعية  أنت هتحاسبني على الهواء، وتابعت حديثها وسألته عن دراسته؟ فأجابها بأنه دارس لأصول دين.

وواصلت حديثها له بلأجابة على سؤاله، بأن لها قدر من الزينة يجوز لها وضعة،   وهي تضعة لضرورة الكاميرا، حيث تظل أمام الكاميرا لفترات طويلة، كما أجاز الفقة الشريف في  وضع بعض الزينة كالكحل، كماتحدث بعض الفقاة عن وضع بعض الصحابيات الجليليات  لمادة الأسفيداج على الوجه وهي مادة البودرة لستر بعض العيوب، من كلف الحمل والألوان الغير متناسقة في وجها، كما أجاز بعض الفقهاء في كتب الفقة أضافه بعض الحمراء، كما أباحو الحناء والرسم على اليدين، حيث رد رسول الله امرأة لمنظر يديها، لأنها غير مزينة بالحناء.

كما نقضت أسلوبه الهجومي ومنهجه في النقد، وأنه يفتقر إلى أدب النصح، وكما نصحته بمذاكره أصول الدين جيدا، كما أكدت على أن وضعها للميك أب هوضرورة كاميرا، لأن من الذوق العام رعاية الكاميرا التي تظهرها، حيث أتاح لها الشرع وضعه وهي تستخدم حقها الشرعي في ذلك وأنت هل تحرمه علي؟

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد