بالفيديو: مقدمة برنامج المواهب تتعرض للضرب على الهواء

غالبا ما نشهد لقطات طريفة تحصل بالقصد أو من غير قصد مع مذيعين أو مقدمي برامج أو مقدمي نشرات الأخبار سواء كانوا عرب ام اجانب، وتشمل هذه اللقطات مثلا سقوط مذيعة اثناء تقديمها نشرت الأخبار أو دخول اخرى في نوبة يضطر اثنائها المخرجون إلى اللجوء إلى فاصل اعلاني.

وقد تضهر لقطات اخرى فيها ما يسمى بالهجوم اللفضى أو حتى الاعتداء باليد في احد البرامج وغالبا ما نشهد ذلك على القنوات السياسية التي تستضيف في معظم برامجها اشخاص لديهم وجهات نضر مختلفة في مسالة سياسية أو اقتصادية ما.

اما ما سنشهده اليوم هو حادثة اعتداء بالضرب على مقدمة برنامج المواهب حيث تم تدأول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع التدوين المصغر تويتر وكذا موقع الفيديو الشهير يوتيب

المقطع الذي جلب ما يزيد عن ثلاث ملايين مشاهدة يوضح لحضة اعتداء شاب على مقدمة هندية لأحد برامج المواهب تسمى ‘جوهار خان’، اذ اقدم احد الحاضرين بلطمها على وجهها مما ادخل المذيعة في موجة بكاء وسط الحاضرين، وأسرع عناصر الامن إلى الامساك بالشاب وتوقيفه.
وعند الاستفسار منه عن سبب اقدامه على هذا التصرف رد قائلا أن هذه المذيعة مسلمة والفستان الذي ترتديه لا يليق بالشريعة الاسلامية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد