بالفيديو مقام لطفل في منطقة المقطم صاحب كرامات ومنح الهيه

نشر موقع اليوم السابع مقطع فيديو يظهر فية ضريح لطفل صغير توفي وهو عمرة 4 سنوات في منطقة وادي المساكين بالمقطم وأهالي المنطقة يصفوا مقام هذا الطفل بالطفل المعجزة ويدعى أشرف جابر محمد رضوان صاحب الكرامات والمنح الالهيه ومن أولياء الله الصالحين.

وانة صاحب المقام الصوفي في مصر وقام موقع اليوم السابع بحوار مع والد الطفل المعجزة حيث قال أن الشيخ أشرف حفظ القرأن الكريم وهو أبن الثلاث سنوات وكان يرفض أن ينام مع ابية أو أمة ويطلب أن ينام في غرفة بمفردة على الارض ويغلق الانوار وأوضح أنهم حين كان يستيقظ في الصباح يجد الشيخ أشرف يذكر الله في الظلام كأولياء الله الصالحين.

واذا دخل علية أحد يغضب منة ويرفض الحديث معة لمدة اسبوع وقال والد الشيخ أن أشرف توفي ودفن في مقابر مصر القديمة وتفاجئ أن المحافظ جاء الي المقابر وطلب نقل قبر الشيخ أشرف إلى مقابر الشيخ عبدالله في المقطم وسط أولياء الله الصالحين لأنة جاء للمحافظ في الرؤية وطلب منة نقل المقبرة وبالفعل قام المحافظ بإنشاء مقام للشيخ أشرف بمنطقة الشيخ عبد الله.

وأشار والد الشيخ أن طفولة أشرف لم تكن مثل الاطفال العادين وكان يرفض أن يلعب مع الاطفال أو مثلهم وكان ملتزم دائما بالصلاة في اوقاتها وبالاذكار ومن أحد علامات الكرامة للشيخ أشرف اني كنت ذاهب الي عملي مثل كل يوم وفوجئت بالشيخ أشرف يقول لى لاتذهب الي العمل اليوم لاني اريدك ضروري في أمر ما وبالفعل لم أذهب إلى العمل.

وفؤجئت بعدها بساعات أن السيارة التي تنقل العمال الي مكان العمل انقلبت ومات الكثير والكثير من زملائي الموظفين ومن بعدها التزمت بكل مايطلبة مني الشيخ أشرف لكرامتة الصريحة والواضحة وأضاف أن لو أي شخص يريد كرامة من الشيخ لازم يكون بيصلي ونيتة حسنة ويجي يطلبها من ربنا علشان ربنا يباركلة ويرضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد