بالفيديو.. متصل يسأل الشيخ: وجدت زوجتى تزنى مع أخيها فماذا أفعل؟ وأنا شاكك في الأولاد

المشاكل الزوجية أصبحت أمر يفوق الحد في هذا الزمان فالمحاكم الأسرية ممتلئة بما يكفيها من قضايا طلاق وخلع ونفقة وما إلى ذلك من قضايا. فقد تغلغل المرض الخبيث إلى بيوتنا بصورة كبيرة وبشعه لايمكن تحملها. وقد نجد هناك أيضاً المسائل المتعلقة بالشرف والخيانة الزوجية بمختلف درجاتها ومراحلها ولكن ما نحن بصدد كشفه اليوم لحضراتكم هو سؤال صعب للغاية كسؤال وكجواب بلاشك لأنه يتعلق بخيانة زوجية ولكن هذه المرة متعلقة بما يسمى زنا المحارم والعياذ بالله.

فقد كشف متصل على الهواء للشيخ الدكتور محمد وهدان أنه دخل المنزل في وقت غير وقت عودته فوجد زوجته تمارس الزنا مع أخيها. ولكم أن تتخيلو الصاعقة التي نزلت على كل من سمع هذه الجملة الصعبة للغاية على مسامع الجميع فقد قص على الدكتور محمد وهدان أنه بمجرد رؤيته لهذا المشهد فقد صعق وذهل لما رأى.

وقد وجه المتصل سؤاله إلى الدكتور محمد وهدان ماذا أفعل؟ وأنا شاكك في أولادى؟ بعد أن رأيتهما بأم عيناي. فأجاب عليه الدكتور محمد وهدان بعد أن أفاق من صدمة السؤال: أنه يجب عليك أن تتأكد أولا أن الولدين منها أولادك عن طريق الطرق الطبية الحديثة ومن ثم تطليقها ولا يوجد حل آخر سوى الطلاق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عماد يقول

    #الولد للفراش وللعاهر الحجر# الحديث
    أي أن الولد ينسب لصاحب الفراش أي الزوج حتى لو الزوجة زانية وللزانية الحجر.
    هذا حكم الإسلام وليس أن نفتش ونفضح الأولاد ونجعلهم بلا نسب بلا خطأ ولا جريرة منهم

  2. abdo يقول

    لاحظت مفارق غريبه اذا قال شخص قرينتى خائنه يضع صوره اخت منتقبه او قرينتى تزنى مع اخيها ايضاًيضع نفس الصوره . لماذا تسيؤا للنقاب؟؟