بالفيديو ظهور جسم غامض لطيارين تركيان عقب سقوط الطائرة المصرية مباشرة

الكثير من التكهنات والتحليلات والروايات نسجت حول سبب تحطم الطائرة المصرية التي سقطت فوق مياه البحر الأبيض المتوسط فجر يوم الخميس الماضي، والتي كانت في طريقها من مطار (شارل ديجول) بالعاصمة الفرنسية باريس إلى مطار القاهر الدولي وعلى متنها 66 راكبا لقوا جميعا حتفهم في هذه الحادثة، ولكن إلى الآن لم يتم التوصل أو معرفة السبب الحقيقي في إسقاط هذه الطائرة.

ومن ضمن الروايات ما نشرته وكالة (دوغتان) التركية منذ يومين أن هناك جسم غريب كان يشع نورا أخضر ظهر لطيارين تركيين كانا يقودان طيارة تابعة للخطوط الجوية التركية، وهذا الجسم ظهر لهم في تمام الساعة 11:30 تقريبا بتوقيت القاهرة أي بعد سقوط الطائرة المصرية بحوالي 20 ساعة تقريبا.

هذا وقد أكد الطيارين أن الجسم كان على ارتفاع 2000 أو 3000 قدم فوقنا تقريبا أي اقترب من 60 سنتيمترًا إلى 915 مترًا من الطائرة التي كانت في طريقها إلى إحدى المدن السياحية التركية القريبة من البحر الأبيض المتوسط، وقد أكد الطيارين أن الجسم الغريب اللذان شاهداه من غرفة القيادة قد اختفي فجأة وهو عباراة عن جسم طائر مجهول.

جدير بالذكر أن هذه الوكالة التركية لم تربط بين هذا الجسم الغريب وسقوط الطائرة المصرية، ولكن اكتفت بذكر هذه الروواية التي قالها الطيارين التركين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد