بالفيديو | شاهد أرضيات الإيبوكسى الجديدة الذي بدأت تغمر الأسواق فهى أشيك من السراميك والبورسيلين

السيراميك هو المنتشر منذ أعوام ويبدأ الأشكال الفخمة منه تنزل كل عام تصميمات وألوان فريدة فكل منزل أصبح يلزق السيراميك في الأرضيات وحوائط الحمام والمطبخ.

والأشيك منه الرخام والبورسيلين ولكن تكلفتهم عالية وأشكالهم روعة وذوقها عإلى والجميع ينتظر الأشكال الجديدة والتصميمات الرائعة للسيراميك.

لكن منذ فترة أصبح شىء جديد يغزو عالم الأرضيات الا وهو الإيبوكسى فهو شىء سريع للأرضيات وفخم ومنظره رائع ويجعل منظر الأرضيات في منتهى الآناقة ويبدو في هيئته بورسيلين ويشبه في منظره أيضاً الزجاج .

فهو طريقة عمله في الأرض سهلة وبسيطة وسريعة يقوم بعمل طبقة من مادة معينة في الأرض ثم يقوم العامل بسكب الإيبوكسى في الأرض بأكملها حتى تغطى المكان بأكمله ثم يقوم بتوزيعه على الأرض بأكملها

ثم بعد ذلك يقوم بعمل الرسمه المطلوبة فهناك رسومات رائعة وهائلة جداً ومنه الآن رسومات مجسمة وبارزة وكأنها حقيقية. فهو متوفر الآن في الدول العربية وشركات تقوم عمله والسعر بالمتر وأصبحت هذه الشركات موجودة وبكثرة في مصر.

ولكن السؤال هنا هل سيصبح البورسيلين والسيراميك موضة قديمة وليس مرغوب فيها لأنها تأخذ مواد وتكلفه في لزقها على الأرضيات والإيبوكسى سهل وسريع في عمله ومظهره أنيق شاهد وأحكم بنفسك.

لمشاهدة الفيديو

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ع