بالفيديو سر بكاء السيسي أثناء لقائه والدي شهيد الصاعقة (محمد أيمن شويقه)

القوات المسلحة المصرية كل يوم تقدم الكثير من أرواح الشهداء دفاعا عن الوطن الحبيب في مواجهة الإرهاب الغاشم الذي لا يعرف دين ولا سلام، وقواتنا المسلحة المصريه تثبت كل يوم أنها قادرة على مواجهة هذا الإهاب الغاشم، وتقوم بتقديم الكثير من التضحيات في سبيل تحقيق الأمن والسلام للمواطنين.

وكانت أخر هذة التضحيات هو شهيد الصاعقه وابن محافظة دمياط الشهيد (محمد أيمن شويقه) الذي لم يتجاوز عمرة 21 عاما، هذا البطل الذي سجل اسمه في تاريخ مصر بأحرف من نور بسبب ما قام به هذا الشهيد على أرض سيناء الغالية.

حيث استطاع هذا البطل أن يقوم بإنقاذ ثمانية من زملائه من موت محقق، عندما تصدى لأحد الإرهابيين وهو يحمل حذام ناسف كان يريد أن يقوم بتفجيره بهم، ولكن تصدى هذا البطل له وحمى زملائه ومات هو فداءا للوطن وزملائه.

هذا وقد التقى الرئيس (عبد الفتاح السيسى) عصر أمس السبت في مقر رئاسة الجمهورية بوالدي هذا الشهيد وقام بتكريمهم، وتعزيتهم في وفاة ابنهم،.

هذا وقد قال والد الشهيد خلال مداخله هاتفية مع برنامج الحياة اليوم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قال لنا وهو تبدوا عليه علامات الفرح (إبنك البطل مماتش وإنت أبو البطل).

كما قال أيضاً أثناء حديثى مع سيادته رأيت عيناة تفيض من الدمع حزنا على شهداء الوطن وأرواح جنود القوات المسلحه الذين يستشهدون كل يوم دفاعا عن الوطن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد