بالفيديو رسالة نارية من والد (محمد الدرة) إلى العرب الذين شاركوا في تشييع جنازة (شيمون بيريز)

لا يستطيع أحد أن ينسى هذا الطفل الصغير الشهيد (محمد الدرة)، هذا الطفل الذي لم يتجاوز عمره ثمانية سنوات واستشهد على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي بين يدي والده، وكان هذا الطفل هو السبب الرئيسي في الانتفاضة الفلسطينية في بداية الألفية الثالثة.

شيمون بيريز

شيمون بيريز

هذا وفي ظهور نادر لوالد هذا الطفل (جمال الدرة)، قام بإجراء مداخلة هاتفية مع الإعلامي (وائل الإبراشي) في حلقة الأمس من برنامج العاشرة مساءا الذي يذاع على قناة (دريم) الفضائية، وقام جمال الدرة من خلال هذه المداخلة بتوجيه انتقادات حادة إلى جميع المسئولين العرب الذين شاركوا في جنازة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق شيمون بيريز.

وقال جمال الدرة (إن إسرائيل ارتكبت مجزرة كبرى في حق أطفال مصر، وهى مجزرة مدرسة بحر البقر، والتي راح ضحيتها أطفال أبرياء)، وأكد جمال الدرة أن حضور مسئولين عرب لهذه الجنازة هو تبرئة لإسرائيل من كل المجازر التي ارتكبتها بحق الأمة العربية، كما أكد أن دموع الرئيس الفلسطيني (أبو مازن) كانت صدمة كبرى وغير متوقعة لجميع الفلسطينيين.

كما ناشد جمال الدرة جميع الدول العربية للوقوف بجانبه في قضيته التي يرفعها ضد إسرائيل في المحكمة الدولية، موكدأ أن قضية ابنه الشهيد هى القضية الوحيدة التي تستطيع فضح إسرائيل أمام العالم كله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد