بالفيديو: النائبة بسنت فهمى: الموظفون لا يستحقون الدعم “وكفاية عليهم المرتبات”

في حوارها عبر فضائية النهار مع الإعلامي خالد صالح خلال برنامج “على هوى مصر” اشارت النائبة بسنت فهمى والتي تشغل منصب عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس الشعب إلى ان  موظفي الدولة لا يستحقون الدعم حيث قالت “ماينفعش الموظفين يحصلوا على الدعم.. ماحدش يقدر ييجى جنب الدعم، ولكن من غير المقبول إننا ندعم أشخاص لا يستحقون”.

النائبة بسنت فهمى عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان المصرى

وتابعت النائبة بسنت فهمى حوارها خلال البرنامج حيث اضافت إلى أن ثلث ميزانية الدولة يذهب إلى المرتبات فليس من المناسب  ان يطالب الموظفون بالدعم ايضاً  حيث اشارت ايضاً إلى أن الرواتب تضاعفت خلال الفترة القليلة الماضية، وتابعت إلى ضرورة أن يصل الدعم إلى مستحقيه الحقيقين.

تجدر الاشارة إلى أن هناك بعض الآراء في الدولة التي تطالب بإلغاء الدعم  لمواجهة الازمات الاقتصادية التي تواجه البلاد باعتبار أن دعم الدولة للسلع الاساسية والخدمات يستنزف جانباً كبيراً من ميزانية الدولة وان هناك شرائح كبيرة من المجتمع لا تستحق هذا الدعم وعلى الجانب الاخر هناك الكثير من الاراء المعارضة التي ترى أن الغاء الدعم بشكلاً جزئى أو كلى سيتسبب في زيادة الضغوط الاقتصادية على الاسرة المصرية وخاصة شريحة المواطنين محدودى الدخل. وفيما يلى جزء من حوار بسنت فهمى مع خالد صلاح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ربنا ينتقم منك ومن امثالك