بالفيديو الفنان (حسن حسنى) يشعل الفيس بوك بوصفة لنساء المغرب

الفنان الكوميدى الكبير(حسن حسنى) يعتبر من المع وأفضل الفنانيين في مصر في العشر سنوات الأخيرة، حيث يتمتع هذا الفنان بشعبية عارمة في الشارع المصري بل في جميع الدول العربيه، إذ يوجد محبين ومتابعين له في أغلب الدول العربية.

وأهم ما يميز هذا الفنان الكبير خفة الدم وروح الدعابة التي يتمتع بها وهذا ما جعله محط نظر لجميع المخرجين في جميع الإعمال السينمائية والتيلفزيونيه، حيث أنه يشارك في معظم الأعمال السينمائية والتيلفزيونيو التي تم إنتاجها في الفترة الأخيرة، هذا ولو قمنا بعمل إحصائية لمعرفة أكثر ممثل يشارك في الأعمال الفنية الأخيرة لوجدناة هذا الفنان الكبير.

ولكن اثار الفنان (حسن حسنى) في الأيام الماضيه ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك بسبب مقطع فيديو نشر له وهو يقوم بوصف نساء دولة المغرب الشقيقة.

ويظهر في هذا الفيديو الفنان السعودى الكبير المقيم في مصر (عبد المجيد الرهيدى) وهو يخاطب الفنان (حسن حسنى) ويقوله عاوز أتجوز وأقوم بقضاء شهر العسل في دولة المغرب، فيرد علية حسن حسنى قائلا (في حد يروح لمطعم ومعاة سندوتش) وهذة الجمله إعتبرها المغاربه إهانة كبيرة لدولة ونساء المغرب من الفنان حسن حسنى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد