بالفيديو اختراع مذهل شبان يصنعون أجنحة يطيرون بها في الجو مثل سوبر مان

من الواضح أن اسطورة سوبر مان ستتحول إلى حقيقية فمع العلم الحديث وتقدم التكنولوجيا يبتكر الانسان يوميا أشياء كان من الصعب تصديقها فاستطاع الانسان أن يصل إلى القمر ويضع محطات مراقبة ليكشف كل ما يدور حول الكواكب والنجوم ونرى الغرب يتسابق في الاختراعات وتنصنيع كل مستلزمات البشر واستطاع الشاب السويسري أييف روسي ومعة الشاب الفرنسي فينس ريفيت من تصنيع أجنحة مصنوعة من الألياف الكربونية تشبة أجنحة الطائرة ومزودة بأجهزة دفع حتى تمكنة من الطيران وتعد هذة الفكرة قديمة وحاول عباس بن فرناس أن يفعلها.

حيث يعتبر أول من فكر في تركيب جناحات ويطير في الجوى ولكنة فشل ولم تساعدة الامكانيات التي تتوافر الآن مع الفرنسي والسويسري حيث يظهران في الفيديو وهما يطيران ويسابقان طائرة كبيرة في الهواء مستخدمين الأجنحة.

وذكر الفرنسي الذي يحمل الرقم العالمي في القفز الحر من أعلى نقطة من برج خليفة أن الأمر أخذ خمس سنوات في التدريب والتحضير حتى نجحوا في سابقة فريدة من نوعها بل وعجيبة في التحليق في سماء دبي بالإمارات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.