بالفيديو.. أوباما يهين دونالد ترامب بالبيت الأبيض وأمام الحضور

في مفارقة غريبة وبعد لقاء الرئيس الأمريكى الحإلى للولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما بالرئيس الجديد الفائز في الإنتخابات الرئاسية الأخيرة دونالد ترامب، قام أوباما بالرد على إتهامات ترامب السابقة له والمتعلقة بمكان ولادته والتشكيك حتى في ديانته.

أوباما يهين دونالد ترامب

أوباما يهين دونالد ترامب

وعلى طريقته، وبطريقة ساخرة جداً، أخبر أوباما الحضور بأنه سيقوم بعرض فيديو مهم ينتظره الكثيرون وهو فيديو ولادته بافريقيا منذ 50 عام والذي لم يره هو أيضاً بعد.

وتم عرض فيديو لفيلم رسوم متحركة شهير، مما جعل الحضور يدخلون في حالة ضحك متواصل، ثم علق أوباما أن أكثر الناس سعادة بهذا الفيديو لابد وأنه سيكون رونالد ترامب.

وأضاف أوباما: “دونالد ترمب هنا الليلة وأعلم أنه يواجه الكثير من الانتقاد مؤخراً، ولكن ليس هناك أحد أسعد وأكثر فخراً لإنهاء أمر شهادة الميلاد هذه أكثر من دونالد، وهذا لأنه وأخيراً يستطيع العودة للتركيز على القضايا المهمة مثلاً: هل هبطنا على سطح القمر وماذا حصل حقا في (حادثة) روزويل، وأين (نجما الراب) بيغي وتوباك؟”.

ثم عرض أوباما فيديو ساخر للبيت الابيض في حالة سكن دونالد ترامب به.

21428a0d-c460-4d55-8e56-9bbd2a58a009

ترامب في حالة ذهول

هذا وبدا الرئيس الجديد دونالد ترامب في حالة دهشة ولم يحرك ساكناً، ولا نعلم إذا ماكان لا يفهم السخرية التي تلاقاها، أم إنه لم يجد مايمكنه فعله للرد على أوباما.

9c2c5ff9-ae7a-464f-83fb-ad612d1ebd6b

فيديو إهانة أوباما لترامب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد