بالفيديو | أحتفظى بكرتون ورق التواليت وزينى منزلك به

نستخدم يوميا العديد من ورق التواليت ونلقى بالكارتون الخاص به في القمامة ونتخلص منه بسهوله ولكن لانعرف أن له فائدة هائلة في تزيين منزلك وتغييرة وعمل ديكورات حديثة به في منزلك.

فيقوم البعض بأستخدامة في تزيين وتجديد المنزل وتغيير شكل الحوائط والمرايات واذا كان لديكى حديقة في منزلك ويستخدم في تزيين حوائط غرق الآطفال بشكل هائل ومبهج للآطفال.

طريقة التزيين بكرتون ورق التواليت:-

يتم قص الكرتون الخاص بورق التواليت بشكل دائرى شرائح شرائح ثم نقوم بلصق كلا منما بالآخر على شكل وردة أو شكل سنبلة ويتم تلوينه باللون الذي تريدينه ويليق بلون الحائط الخاص بك.

ويتم لصقه على الحائط بعمل أشكال ديكورية على هيئة وردة أو فرع شجرة أو أى شكل ديكورى جميل وأنيق سوف تختلف شكل الحوائط بشكل كبير ويعطى منظر مختلف لمنزلك.

ومن الممكن تزيين البراويز أيضاً به والمرايات والآبواب وسوف تجدى في الفيديو أفكار لآشكال وألوان وتصاميم ديكورية.

سوف تتعلمين منها طريقة التزيين وطريقة عمل الكرتون بشكل ديكورى مميز يليق بمنزلك وتشعرين بالآختلاف والتغيير الرائع بعد تجربتك.

لمشاهدة الفيديو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.