بالفديو: إنهيارالفنانة ياسمين نيازي بعد إستيقافها بكمين “أنا مش إرهابية” وتلك هي رسالتها إلى محبها مطالبتهم بسرعة تنفيذها

تعرضت اليوم مطربة شابه إستطاعت أن تصنع لنفسها مكان داخل الوسط الفني بفضل صوتها المميز وأغانيها القوية التي تختارها وتلقي جذباً من قبل شباب الجيل لسماعها إلى موقف أصابها بحالة من البكاء الهستيري، حيث تعرضت الفنانة الشابة ياسمين نيازي لإتهامها بتخطي أحد الأكمنة المرورية وكسر الحواجز المرورية وحرر محضر بذلك.

تفاصيل إستيقاف الفنانة الشابة ياسمين نيازي من قبل أمين شرطة

كشفت الفنانة ياسمين نيازي تفاصيل ماحدث لها وهي عند وحدة النايل سات بالسادس من أكتوبر حيث كانت متوجهه لصديقة لها بهرم ستي وكان الطريق سالك أثناء مرورها ولم يكن موجود به عساكر وعند دخولها وجدت الطريق مقفول قام ضابط شرطة بسحب رخصتها عند توجهها بسؤال أنت رتبتك ايه؟ودخل مكتبه ولم يعد تاركاً إياها خارجاً في حالة صعبة لفترة طويلة وذلك حيث أنها تعاني من مشكلة في أعصاب قدمها وكانت ستتجه إلى المستشفى متكأه على عكاز، وبعد غضبه الشديد جراء هذا السؤال مطالبة بحقها في معرفه هويته قام بإتهامها بكسر الحديد والتقدم بذكرة بذلك قائلة:”أنا مش إرهابية ولوعايزين يفتشو العربية يفتشوها أنا ورفي سليم ومش معايا حاجة”.

مالاتعرفه عن الفنانة ياسمين نيازي

الفنانة ياسمين نيازي من موايد 12 أكتوبر 1985م، بدأت مشوارها في الغناء منذ صغرها وهي بسن ال13 عاماً، كان أول ألبوم لها بعنوان “شكلك هتوحشني” وإستطاعت بفضل صوتها المميز أن تضع نفسها على أول خطوات النجومية مقدمة العديد من الأغاني ومنها:”نهايتي معاك ـ سلامات ياهوي ـ أكذب عاليا ـ حبك عامل سيطرة ـ خليها على الله ـ يامستقوي ـ قليل الحيلة ياعم الباشا “.

وإليكم بالفيديو ماطلبته من جمهورها:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    دي تالت فنانه تعمل مشكله مع الشرطه قبلها كانت انتصار ومريهان حسين امال بس شاطرين يطلعوا يقولوا ربنا يحمي الجيش والشرطه

  2. خالد يقول

    مين دى اسمها تمام تمام تمام كل اللى فهموا تمام تمام

  3. Samlrattwa يقول

    إنتي رايحة لصاحبتك وإلا المستشفي ولما الضابط واقف قدامك مش شايفة رتبته وإلا ده سؤال تهكمي! !! المطلوب تتعلموا آداب الحوار وإحترام الغير ومش في كل مشكلة الداخلية غلطانة مفيش في مرة مواطن غلطان ايه الفئة الملائكية ده والحمدلله إنك ما وصلتي ( أنت ما تعرفش أنا مين وبنت مين )

  4. غير معروف يقول

    هو انتى فاكره نفسك فى القانون الكمين دا معمول مش عياقه ولا علشان يعصب حضرتك بالعكس علشان يحمى حضرتك بس للاسف كل واحده غنتلها اغنيتين افتكرت نفسها ام كلثوم مع اعتذارى للتشبيه ام كلثوم كانت مصرية ملتزمة لكن سيادتك بتسألى أنت رتبتك ايه هو سيادتك هترقيه مثلا ولا دا من بابا الاستنكار أحترمى تحترمى

  5. محمد يقول

    والله تستهلوا اكثر من كدا