بالصور والفيديو… تفاصيل تداول خبر اختطاف البلوجر “هدير عاطف” ووفاة طليقها “بلال”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر اختفاء وخطف البلوجر “هدير عاطف” صباح اليوم الأحد الموافق 11 ديسمبر 2022، وذلك بعد أن نشر طليقها “بلال” عبر حسابه على instagram أن طليقته وإبنته أختفوا منذ أمس ولا يعرف مكانهما، وأضاف أنه تعرض في الفترة الأخيرة لتهديدات بخطف ابنته “كايلا” وزوجته، وقد أثار هذا الخبر ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد نشر فيديو لوالدة هدير عاطف وهي تروى القصة. 

 

تفاصيل واقعة اختطاف البلوجر هدير عاطف

قام البلوجر على غزلان وهو رجل أعمال وطبيب أيضاً بنشر مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك لوالدة “هدير عاطف” وهي تستنجد وتروي قصة إختطاف إبنتها. 

على غزلان

وقد أوضحت والدة هدير من خلال هذا الفيديو تفاصيل واقعة الإختطاف، وذلك عندما هجمت عصابة على المنزل في تمام الساعة السابعة صباح وقالوا لها “افتحي بسرعة في ناس هجمت علينا.. احنا تبع البواب”، لترد والدة هدير عليهم قائلة: “احنا معندناش بواب”.

فقاموا بتكسير الباب، فأسرعت هي وإبنتها هدير وأحفادها لتغلق باب الغرفة عليهم، لكن المتهمون تمكنوا من الإستيلاء على الكثير من المشغولات الذهبية الخاصة بإبنتها هدير عاطف وحفيدتها” كايلا”، بالإضافة إلى أنهم قاموا بسرقة الهواتف المحمولة ومبلغ مالي، وقاموا باختطاف هدير عاطف وفروا هاربين بها.

وأضافت والدة هدير عاطف قائلة: “ذنب بنتي أنها كانت متزوجة من شخص سيئ يعمل بطرق غير معلومة”

وقد ناشدت والدة هدير رئيس الجمهورية والنائب العام بضرورة إتخاذ إجراءات سريعة والتدخل السريع لإنقاذ ابنتها هديرعاطف حتى تعود إلى بيتها وإلى إبنتها الصغيرة “كايلا” المريضة بثقب في القلب.

أما عن “بلال” طليق البلوجر هديرعاطف فقد كتب على صفحته الشخصية يقول: “الحقوا هدير وكايلا بنتي وذنبي في رقبتكوا، دي فلوسي وشقا عمري وحق بنتي، ولا عرفت أساعدهم ولا أساعد نفسي، اشبعوا بالفلوس وأنا مش عايز منها حاجة، حتى نفسي مش عاوزها لو فيه أدمن بينزل الاستوري يبقى الفلوس في أمان بس بلال مش في أمان أو مات أو في المستشفى ”. 

هذا وقد نشرت البلوجر “رهف” صديقة هدير عاطف، ستوري على حسابها الشخصي على إنستجرام كتبت فيها: “حد عرف يوصل لهدير عاطف”.

 

تداول خبر مصرع البلوجر بلال ديب

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إختطاف البلوجر “هدير عاطف”، تداولوا أيضاً خبر وفاة طليقها “بلال”، حيث تم نشر خبر قيام عصابة بتهديده وابتزازه لدفع مبالغ مالية كبيرة.

وبعد مرور وقت قليل نشر المسئول عن الصفحة الشخصية للبلوجر”بلال”، أنباء عن وفاته في ظروف غامضة بمنطقة التجمع.

بلال طليق هدير عاطف

بلال طليق هدير عاطف

وفاة بلال طليق هدير عاطف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.