بالصور.. دبى كما لم تراها من قبل

دبى، هى احدى امارات، دولة الامارات العربية المتحدة، وهى ثانى أكبر امارة بعد امارة أبو ظبى، دبى تعتبر حاليا من اشهر اماكن الجذب السياحى، ليس على مستوى الوطن العربى أو الدول الخليجية فقط، بل من اشهر اماكن الجذب السياحى في العالم.

تتميز دبى حاليا بافخر واجمل الاماكن على مستوى العالم، وبها العديد من ناطحات السحاب، والمراكز التجارية على احدث طراز عالمى.

– برج العرب

برج العرب، عبارة عن فندق في امارة دبى، ويعتبر من افخم الفنادق على مستوى العالم، ويتميز بالديكورات الفائقة الجمال، تكلفة بناء هذا البرج أو الفندق تقريبا 650 مليون دولار امريكى، وحصل على عدة جوائز عالمية في مجال السياحة، ويبلغ طوله تقريبا 320 متر

برج العرب
برج العرب

– سوق الذهب

سوق الذهب في دبى، يعبر من اهم مراكز التسوق الخاص بالذهب، حيث يقوم بعرض جميع انواع الكنوز الذهبية والمجوهرات الذهبية والفضية والبلاتينية والماسية، من جميع انحاء العالم، يحتوى على 300 مركز تسوق للذهب، سواء تحف أو مشغولات ذهبية.

سوق الذهب
سوق الذهب

– جزيرة النخيل

عبارة عن جزر صناعية من صنع الانسان، وتم بنائها على سواحل امارة دبى، وتم بنائها وتنفيذها منقبل شركة نخيل، تتميز هذه الجزيرة بنها على شكل نخلة عملاقة، قد لا ترى ملامحها وانت على الارض، لكنك سوف تسعد بكل تاكيد إذا رايتها من الجو.

جزيرة النخيل
جزيرة النخيل

 – رحلات السفارى

تتميز دبى بالعديد من المناظر الخلابة، ومنها الصحراء ذات الرمال الذهبية، فيمكنك اخذ جولة سياحية في دبى داخل الصحراء، أو ما تسمى برحلات السفارى، يمكنك خلال ركوب الجمل، وركوب احدث سيارات الدفع الرباعى الكجهزة باحدث وسائل الامان والرفاهية، مع سائقين محترفين، كما يمكنك أيضاً في صحراء دبى التزلج على الرمال ومشاهدة الكثبان الرملية الممتدة على مرمى البصر.

سفارى دبى
سفارى دبى

 – شاطئ جميرا

جميرا من احد مدن امارة دبى، ويشتهر بشاطئ جميرا، ويعتبر من اشهر الاماكن السياحية في الامارات العربية المتحدة، ويضم العديد من الفنادق والشقق الفندقية والمنتجعات السياحية ذات الطراز العالمى، والمبنية على احدث اساليب العمارة الحديثة، ومن اهم المعالم به، فندق السلام، وفندق المصيف، والعديد من الاماكن الجذابة.

جميرا
جميرا
– مدينة حتا
 
هى مدينة تقع في امارة دبى، وهى مدينة تحيط بها الجبال الشاهقة الارتفاع، ومن اشهر هذه الجبال، جبل أبو النسور، وبها منتجع خمس نجوم يحل اسم المدينة نفسها، وتتميز أيضاً برزاعتها لاشجار النخيل، واشجار المانجو، وتتميز أيضاً بكثرة امانكها السياحية ويرزورها العديد من الاجانب في الاجازات والعطلات الرسمية.
مدينة حتا
مدينة حتا
 
هناك أيضاً العديد من أفضل الاماكن في دبى التي لا تنتهى، مثل حديقة الزهور وتضم تقريبا أكثر من 40 مليون زهرة مختلفة، وبرج خليفة، الذي يعتبر من أكبر المبانى في العالم، ودبى مول، من أكبر المراكز التجارية في العالم، والمزيد.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد