المتحدث باسم وزارة الكهرباء يكشف موعد انتهاء الأزمة.. “فيديو”

شاعت العديد من الأنباء بخصوص انتهاء أزمة انقطاع الكهرباء في القريب العاجل، والتي عانى منها جميع المواطنين على مدار الفترة الأخيرة، وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة التي جعلت هناك حالة من الضيق تسيطر على الجميع.

حل أزمة الكهرباء

كشف المتحدث باسم وزارة الكهرباء موعد نهاية تلك الأزمة التي أثارت حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين على مدار الفترة الأخيرة.

الكهرباء: نعمل على حل الأزمة في أسرع وقت

أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، أن الحكومة المصرية تعمل على حل أزمة الكهرباء في أسرع وقت ممكن، لرفع الأعباء عن كاهل المواطن.

وأشار حمزة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج صالة التحرير مع الإعلامية عزة مصطفى، إلى أن أزمة الكهرباء ستنتهي خلال أيام قليلة، حيث رجح أن تكون قد تم حلها بشكل نهائي خلال يومين.

أيمن حمزة يوضح هدف بيان الحكومة بشأن مواعيد قطع الكهرباء

أوضح حمزة، أن بيان الحكومة الخاص بمواعيد انقطاع الكهرباء جاء بهدف طمأنة المواطنين، وخاصة لعدم استخدام المصاعد خلال تلك الفترة.

كما لفت إلى أن انقطاع الكهرباء لا يمكن أن يقل أو يزيد عن ساعة على وجه التقريب، حتى لا يؤثر بالسلب على المواطنين.

ونوه المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إلى أن هناك العديد من المنشآت الحيوية التي لا يمكن قطع الكهرباء بها منها الأقسام، والمستشفيات، والبنوك، ومراكز الشرطة، وغيرها من المؤسسات الحيوية التي تقدم خدماتها للمواطنين على مدار الساعة.       

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد