بالفيديو رد مثير من الإعلامية (رغدة شلهوب) عندما سألها (محمد نجم) عن ديانتها

حل الفنان الكوميدي الكبير (محمد نجم) ضيفا على الإعلامية (رغدة شلهوب) في حلقة الأمس من برنامج (100 سؤال) المذاع عبر قناة الحياة الفضائية، وأثناء هذه الحلقة تحدث الفنان (محمد نجم) عن الكثير من المواقف التي مر بها في حياته، وعن أسباب ابتعاده عن الفن في الفترة الأخيرة، وكذلك عن رأيه في بعض الممثلين الشبان.

وكان أول سؤال تم توجيهه لهذا الفنان الكبير عن رأيه في النجم (محمد عادل إمام)، حيث قال عنه أنه ينقصه أن يكسب قلوب المشاهدين له، وأمامه كثيرا حتى يصل إلى النجوميه مثل والده الزعيم عادل إمام، الذي كان يستحوذ على جميع قلوب مشاهديه ومحبيه.

كما أكد (محمد نجم) في هذه الحلقة أنه لا يعتمد في مسرحه على الفنانات الجميلات كما يفعل الكثير، وأكد أن الفنانة (سناء جميل) بسب عدم جمالها لم تصبح بطلة في السينما والمسرح، وهذا أكبر عيب في السينما المصرية.

هذا وقامت الإعلامية (رغدة شلهوب) بسؤال الفنان (محمد نجم) عن أسباب رفضه للعمل مع ممثلات تلبس ملابس قصيرة، فقام محمد نجم بإحراجها إحراجا شديدا حيث قال لها (إنتي ديانتك إيه مسلمة ولا مسيحية).فقالت له( مش مهم هذا السؤال، فأنا أؤمن بإله واحد والخير والمحبة والتسامح).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انت رجل محترم للغاية