إبراهيم عيسى – هناك مؤسسات في الدولة لديها كتائب إلكترونية تحاكى كتائب الإخوان.. ولدينا مشكلة في تسيير إحتياجات المواطنين

نشرت قناة القاهرة والناس فيديو على موقع يوتيوب الشهير، لحلقة الإعلامى إبراهيم عيسى على قناة القاهرة والناس، وذلك بتاريخ 5 سبتمبر 2016م، الموافق يوم الأثنين، يتحدث فية إبراهيم عيسى عن الكتائب الإلكترونية برعاية الدولة المصرية وجاء عنوان الفيديو على موقع يوتيوب كالأتى:” #إبراهيم_عيسى| الدولة على طريقة “خالتي فرنسا”.. بسك عليه!”.

وتسَأل إبراهيم عيسى عن هل ستكون بعض المؤسسات تحذوا حذوا جماعة الإخوان فا كانت جماعة الإخوان لديها  العديد من الكتائب الإلكترونية تُرمى زبالات وقمامة أخلاقية ترميها على المعارضين وقال إن من أصل ومارس وأشتغل هذا هو الإخوان فا إذا بينا نحاكى الأخوان في بذائاتهم، والدولة تصرف على ذلك كما كان يفعل الإخوان.

فا هل سنفعل ذلك على طريقة خالتي فرنسا ونطلق كتائبنا على أى شخص يُعارض، فا هل يُعقل إنة هناك مؤسسات وطنية في الدولة يصرف عليها الشعب المصري العظيم تلجأ لهذا الأسلوب الرخيص دة؟، وتسَأل ما الفرق بين المؤيد الذي تسألة أو تتناقش معاة يشتمك والإخوان تتناقش معاهم يشتموك فا ما هو الفرق؟.

وقال إنة كما كان في عهد الإخوان هناك عجز في تسيير خدامات المواطن اليومية وكان هناك العديد من المشاكل أيضاً في الثلاث شهور الفائتة هناك عجز في تسيير قوت المصريين وحياتهم اليومية، لمشاهدة الفيديو أضغط هنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد