أحمد مرتضى منصور يخرج عن النصف ويسب الذات الإلهية ويتدارك بالإستغفار بعدها

لم تسر الامور على ما يرام هذا الموسم كما كانت في الموسم الماضى مع نادى الزمالك حتى الآن وتعرض النادي في الفترات الاخيرة إلى الكبوات على صعيد المنافسات أو على صعيد الادارة والمشادات والمناوشات واقاله المدربين وتعيين مدربين جدد. ومؤخراً شهد نادى الزمالك الازمة المالية الاعنف له في الفترة الاخيرة وهو الامر الذي دفع وزير الرياضة لمنح النادي الزمالك مليون جنيه كسلفه مؤخرا. ومن الجدير بالذكر أن نادى الزمالك ينافس على صعيد أكثر من بطولة محلية وقارية أيضاً تحت قيادة مجلس ادارة بقيادة المستشار مرتضى منصور الرجل الذي يختلف معه وعليه الكثيرون.

ولان المقولة تقول ” هذا الشبل من ذاك الاسد ” و” من شابه اباه فما ظلم ” نجد أن الاستاذ أحمد مرتضى منصور عضو البرلمان المصري وعضو مجلس ادارة لنادى الزمالك المصري خلفا لوالده في الجدال والجدل والمناوشات التي تدور تحت بؤرة الاضواء المركزة.

وفي حرب اخيرة شنها الاستاذ أحمد مرتضى منصور على الناقد الصحفي الرياضى محمد صيام على الفضائيات وعلى برامج التوك شو الرياضى. فقد قام أحمد مرتضى منصور بمداخلة تليفونية مه الكابتن خالد الغندور في برنامج ” بندق بره الصندوق ” المذاع على قناة اوتى في. وهاجم الناقد الرياضى محمد صيام بكلمات خطيرة جداً وبأسلوب جاف صارم ومن ابرزز مالف انتباه الجميع انه قال بالنص: ” لا يقدر لا هو ولا اللى خلقه.. ثم تدارك قائلا استغفر الله العظيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد