فيديو. متسول عجوز يجلس بالشارع ويتلو القرآن الكريم بصوت مدهش وكأنه الشيخ عبدالباسط !

الصوت العذب في تلاوة وقراءة القرآن الكريم هو واحد من النعم التي يمن الله بها على البعض من عباده. فنقاء الصوت وجماله خلال تلاوة القرأن الكريم له دور كبير في المساهمة في خشوع المستمع والتمعن في كلمات وآيات الله في كتابه الكريم. وقد عرف المسلمون في العصر الحديث العديد من المقرئين لكتاب الله الذين تركوا بصمة لا تنسى أبدا في روعة وجمال قراءتهم لأيات القرآن ومنهم لا زالوا يتركون البصمات حتى يومنا هذا. هؤلاء الشيوخ الذين عرفوا بعذابة صوتهم عدة ولعل اشهرهم هو الشيخ عبدالباسط عبد الصمد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وأيضا على سبيل المثال لا الحصر المقرئ الشيخ سعود الشريم والشيخ عبدالرحمن السديس والشيخ سعد الغامدي وغيرهم..

فيديو. متسول عجوز يجلس بالشارع ويتلو القرآن الكريم بصوت مدهش وكأنه الشيخ عبدالباسط ! 1 20/3/2015 - 2:10 ص

371f1a503095eaa19db49dab80682360

و بما أن النعم التي يمن الله بها على عباده لا تحصى ولا تعد فإن العديد من الاشخاص وهبهم المولى الكريم نعمة الصوت الجميل النقي الذي يجعل كل من يسمعه أن يتأمل به ويخشع ما إذا كان صاحب الصوت يتلو آيات من القرآن الكريم ولكن ليس كل من يملك هذه الموهبة أي موهبة الصوت الجميل هو معروف بالنسبة لنا فهناك من لا يعلم عنه وعن موهبته الا عدد قليل من الناس الذين يعيشون حوله بسبب أن الظروف لم تعطه الفرصة المناسبة لاشهار موهبته على نطاق أوسع من الوسط الذي يعيش به.

D1734974T14440998(web)(168)(web)

و من هؤلاء أصحاب هذا النوع من الهبات الالهية وهي الصوت الجميل النقي نشاهد في مقطع الفيديو هذا رجل مسن وللأسف متسول يجلس على رصيف أحد الطرقات طالبا العون من الناس وبينما هو يتسول يقوم بتلاوة آيات من القرآن الكريم. صوت هذا العجوز هو بالفعل أكثر من مدهش فهو قريب جداً من صوت الشيخ الراحل عبدالباسط عبدالصمد رحمه الله.. نشاهد مقطع الفيديو للرجل المسن مع رجائي لكل من شاهد هذا المقطع أن يدعو الله أن يكون في عونه ويخفف عنه محنته وسائر المسلمين اللهم آمين..




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

8 تعليقات
  1. احمد العامري يقول

    شريف وبس

  2. حماده يقول

    هذا الرجل ليس متسول هو اشرف من ناس كتير وانضف ربنا يقويه ويجعل كل حرف يقراءه فى ميزان حساناته هو وكل المسلمين

  3. علي الوائلي يقول

    صوته رائع و سمعته في احدى رحلاتي الى بيروت بالضبط في شارع الحمرا. الله يحسن عاقبته و يرزقه .

  4. يوسف السيلاوى يقول

    الله يخفف عنه ويصلح شأنه ويهدى حكومته للبحث عنه وتأهيله يشكل يحفظ كرامته في مجتمعه في ظل سنه المتقدم

  5. عمرو نور يقول

    ده بقى اسلوب جديد للتسول تسجيل شغال والرجل يضع يده على فمه ويحركه عندنا هنا واحد نفس الطريقة

  6. على يقول

    اللهم بارك فى عمره وفك كربه وعوضه فى الاخرة بس كان نفسى الا صوره يصوره بعيد عن الناي وميقوليش انه متسول فالله ستار يحب الستر وكمان الرجل ما كنيش عايز يتصور ليه كدا بدل كدا كنت اكرمه من بعيد وحاول تساعده دا الصدقة لازم تكون فى الخفاء عايز تسمعنا صوته مش لازم صورته

  7. محمد سعيد يقول

    الله يفتح عليك يا عم الحج

  8. زياد عرباس يقول

    الله يخفف عنه ويسهل له اموره ويبارك له في عمره ويحسن خاتمته