عريس عمره 12 سنة والعروسة 33 في سوريا «فيديو»

ربما لا يمكنك التصديق لأول وهلة وأنت تشاهد مقطع الفيديو المتدأول من الأراضي السورية المأزومة لحفل زفاف بسيط يجمع صبي عمره 12 عامًا، وفتاة عمرها 33 عامًا وهي تسير بالفستان الأبيض متطئطئة رأسها، وبجوارها هذا الصبي ببسمة طفولية وجلباب يكشف ملامح جسده الهزيل. الفيديو هذا لاقى اهتماما في جميع الأوساط ما بين السوشيال ميديا لدرجة أنه وصل إلى برنامج (العاشرة مساء) الذي يقدمه الاعلامي وائل الإبراشي والذي علق تعليقا ناريًا على مقطع الفيديو ذاك.

عريس عمره 12 سنة والعروسة 33 في سوريا «فيديو»

وائل الابراشي: على عكس العادة العريس اصغر بـ 22 عاما من العروسة

من جهته قال الاعلامي وائل الابراشي خلال تقديمه برنامج (العاشرة مساء) المذاع على فضائية (دريم) إنه عادة المشكلة تكون أن العريس يكبر العروس بسنوات عدة لكن في هذا الفيديو العريس يصغر العروس 22 عاما، حيث يبلغ الطفل 12 سنة ويتزوج من امرأة عمرها 33 عاما في سوريا.

وتابع وائل الابراشي: ” دائمًا نجد الزواج القصر الاطفال البنت هي التي يكون عمرها 9 أو 10 أو 12 سنة وهنا في هذا البرنامج فريد اسماعيل أحد قيادات جماعة الاخوان المسلمين لما أثرنا قضية زواج القاصرات وأنهم يريدون ما يهيء للدستور وتهكموا علينا وقال لو 9 سنين تتزوج وبالتالي هذا مفهومهم، لكن هنا العكس الولد عمره 12 سنة والولد طفل عايز يلعب أطفال والعروس هي الـ 33 سنة وهنا زواج القصر طفل وبنت كبيرة ولذلك الجدل اشتد على هذا المشهد بسبب إنها حالة عكسية.

اقرأ أيضًا هنا :

الخارجية تكشف سر الآثار المصرية في الحقيبة الدبلوماسية بإيطاليا

أخبار زيادة المعاشات يوليو 2018     

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. بسام موسي محمد سرحان يقول

    العالم بيد ربنا والعالم مش كل شي وربنا يفرجها ومع السلامه

  2. بن أحمد إلهام يقول

    ارجوكي اخباري نتيجة شهادة

  3. تاغعتاعتغا يقول

    هيعرف سيقضي حاجه معاها

  4. غير معروف يقول

    عايز اعرف نتيجه الصف الاول الاعدادي محافظه الجيزه الاسم محمود فرج حسن فرج رقم الجلوس256

    1. محمد الحكيم يقول

      الخبر ده مش خبر الاعدادية .. بس عايز اقول لحضرتك ان نتيجة محافظة الجيزة ان شاء الله هاتنزل يوم السبت القادم فتابعنا عشان اول لما تنزل ان شاء الله هاننشرها هنا وهانجيبلك نتيجتك وبالتوفيق