عاجل بالفيديو: مجهولون يقتحمون بنك HSBC في مصر منذ قليل، سرقة البنك تهز قوات الأمن

في نبأ عاجل منذ قليل، تداولته المواقع الاخبارية المختلفة، عن تعرّض بنك HSBC لحادث سطو مسلح من قبل مجهولين منذ قليل، وذلك إثر الهجوم على الحارس الخاص بفرع بنك hsbc بالمهندسين بشارع البطل أحمد عبد العزيز.

عاجل بالفيديو: مجهولون يقتحمون بنك HSBC في مصر منذ قليل، سرقة البنك تهز قوات الأمن 1 20/7/2016 - 6:13 ص

كما أكدت الآنباء أن حارس المكلف بحراسة البنك هو فرد شرطة تابع لوزارة الداخلية تم تكليفه بحراسة بنك HSBC فرع المهندسين والذي وقع في غيبوبة عقب مهاجمته من قبل المجهولين والذي يقول البعض أنهم كانوا ملثمين، ولكن حتى الآن لم تظهر تفاصيل وحقيقة هؤلاء الجناة أو حتى معرفة هويتهم.

قام المجهولون بمهاجمة النك فاعترضهم حارس البنك التابع لوزارة الداخلية فقاموا بضربه والاعتداء عليه ثم قاموا بسرقة السلاح الميري الخاص به قبل أن يقوموا بالهرب والذي استطاعوا أن يهربوا بعد تنفيذ عمليتهم وسرقة سلاح فرد الشرطة حارس البنك.

يقع فرع بنك HSBC أمام هيثة المصل واللقاح الواقعة في شارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين والذي انتقل إليه على الفور قوات الأمن من قسم شرطة الدفي والذين انتقلوا لمكان الحادث ثم قاموا بالاطمئنان على حارس الشرطة والذي تم نقله إلى المستشفى حتى يتم علاجه إثر ضربه من قبل الجناة، حيث أنه تعرّض إلى جرح قطعي في رأسه وعلى الفور تمت رعايته وبدأت المستشفيى بعمل اللازم له من جراحة وأعلنوا أن حالته مستقرة، وجاي البحث عن هؤلاء المجهولين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.