“شهامة المصريين”.. قصة شاب عرض نفسه للموت وتعرض لإصابة بالغة من أجل إنقاذ سيدة سقطت سيارتها بالمجري الملاحي ببورسعيد (فيديو وصور)

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بالتعليقات والمشاركات لمقطع فيديو يجسد المعنى الحقيقى لشهامة المصريين، وقدرتهم على التضحية بأنفسهم في سبيل إنقاذ أى روح تستغيث بهم، وهو ما ظهره الفيديو، بعدما أنقذ شاب من محافظة بورسعيد، سيدة سقطت سيارتها في مجرى قناة السويس الملاحي من الضفة ناحية حي الشرق، قبل أن يتم الكشف عن هوير الشاب، وبعد تكريم محافظ بورسعيد له.

"شهامة المصريين".. قصة شاب عرض نفسه للموت وتعرض لإصابة بالغة من أجل إنقاذ سيدة سقطت سيارتها بالمجري الملاحي ببورسعيد (فيديو وصور) 7 19/12/2017 - 8:36 م

بطل القصة يروي تفاصيلها وكواليسها

ويحكي الشاب “أحمد فخرى فطين”، الطالب بالمعهد العإلى للخدمة الاجتماعية، خلال تصريحات صحفية، التفاصيل الكاملة للواقعة، لافتاً إلى أنه أثناء ذهابه إلى ميدان المعديات للوصول إلى مدينة بورفؤاد، سمع صوت صراخ، فجرى مسرعاً نحو مصدر الصراخ حيث مرسى المعدية، فوجد سيارة سقطت بمياه المجرى الملاحي، فما كان منه إلا أنه خلع ملابسه، وألقى بنفسه في المياه لإنقاذ من في السيارة.

وأشار الشاب، إلى أنه اتجه ناحية السيدة فوجد الزجاج مغلق فقام بكسره وأصيب بقطع في الوتر، وفور كسر زجاج باب السيارة من ناحية السيدة شعر بقلة الأكسجين فحاول الصعود لسطح الماء لاستنشاق الهواء، وإذا بالسيدة تمسك قدمه بيدها من زجاج السيارة، فأسقط البنطلون حتى يتسنى له الصعود لسطح الماء، ليستنشق القليل من الهواء، ثم نزل إلى المياه مرة أخرى وأخرج السيدة من شباك السيارة بعد كسر زجاجه.

محافظ بورسعيد يكرم بطل القصة

ومن جانبه، كرم اللواء “عادل الغضبان”، محافظ بورسعيد، اليوم، الشاب لموقفه البطولى في إنقاذ السيدة، ووجه الشكر بالنيابة عن أهإلى المحافظة للشاب، ومنحه شهادة تقدير وجائزة عينية على ما قام به، كما قدم له دعوة لحضور احتفالية المحافظة بعيدها القومى على مسرح أوبرا بورسعيد يوم السبت القادم، حيث يقام حفل للموسيقى العربية.

"شهامة المصريين".. قصة شاب عرض نفسه للموت وتعرض لإصابة بالغة من أجل إنقاذ سيدة سقطت سيارتها بالمجري الملاحي ببورسعيد (فيديو وصور) 1 19/12/2017 - 8:36 م "شهامة المصريين".. قصة شاب عرض نفسه للموت وتعرض لإصابة بالغة من أجل إنقاذ سيدة سقطت سيارتها بالمجري الملاحي ببورسعيد (فيديو وصور) 2 19/12/2017 - 8:36 م "شهامة المصريين".. قصة شاب عرض نفسه للموت وتعرض لإصابة بالغة من أجل إنقاذ سيدة سقطت سيارتها بالمجري الملاحي ببورسعيد (فيديو وصور) 3 19/12/2017 - 8:36 م "شهامة المصريين".. قصة شاب عرض نفسه للموت وتعرض لإصابة بالغة من أجل إنقاذ سيدة سقطت سيارتها بالمجري الملاحي ببورسعيد (فيديو وصور) 4 19/12/2017 - 8:36 م "شهامة المصريين".. قصة شاب عرض نفسه للموت وتعرض لإصابة بالغة من أجل إنقاذ سيدة سقطت سيارتها بالمجري الملاحي ببورسعيد (فيديو وصور) 5 19/12/2017 - 8:36 م "شهامة المصريين".. قصة شاب عرض نفسه للموت وتعرض لإصابة بالغة من أجل إنقاذ سيدة سقطت سيارتها بالمجري الملاحي ببورسعيد (فيديو وصور) 6 19/12/2017 - 8:36 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.