مسلسل ” الأسطورة “الحلقة 20 من مسلسلات رمضان 2016

مسلسل ” الأسطورة ” هو من بطولة الفنان محمد رمضان ورجينا وهادى الجياروياسمين صبرى وفردوس عبد الحميد ودارين حداد وأحمد عبد العزيز ونسرين امين ومى عمر وريم مصطفي وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج محمد سامى ويذاع المسلسل حصرياً على قناة “MBC مصر”.

الحلقة الـ 20 من مسلسل “الأسطورة ”

أحداث الحلقة 20 من  مسلسل ” الأسطورة “

تأتى أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل ” الأسطورة ” يعرض ناصر على والدته أن تترك الحارة الذهاب للعيش في حى ومكان راقى وتقوم والدته بالرفض وتتمسك بالبقاء في حى ها وكذلك تدعمها حنان وشهد في رأيها ويتفقوا معها.

وتتأأكد تمار أن زوجها طارق مازل يتعطى المخدرات فتتشاجر معه بعدما فشلت في أقناعه من عدم التعطى للمخدرات وتكبر المشاكلة بين طارق وتمار بعدما أتنفذ طارق أوال زجته تمارة.

ويتعرف ناصر لأمة انه تزوج ابنة وزير تدعى مريم  ويبرر زواجه لأمه أن شهد وحنان هى التي أختارتهما وليس هو وأن مريم هو من أختارها والتي تعد له الزوجة الثالثه.

ويذهب ناصر الدسوقى  لبدر باشا  وتكليفة بمهمة تصفية أحد رجال الأعمال ويتعد ناصر لتنفيذ المهمة مقابل هدم منزل زوجتة مريم.

ويقوم ناصر بالسماح لمرسى بالعودة للحارة من جديد ولاكن بشروط معينة وأذا خالفها سوف يقوم بطرده من جديد وكان ذلك أمام الضابط وأشاره له بأنها رساله تهديد وتحذير له.

ويعود ناصر لبيته ليلاً ويكون في حالة مزريه ويتحدث مع حنان وهو سكران ويعترف بهمومه ويقال انه تزوج بمريم لينتقم من زوجته السابقة تمارا لان مريم تكون شقيقة زوج تمارا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.