شاهد.. طالبتان بالمرحلة الإعدادية يقومان بخلع بنطلون زميلهما في فناء المدرسة أمام الجميع

حدثت اليوم واقعه غريبة في إحدى مدارس اللغات التابعة لمحافظة دمياط، حيث قامت طالبتين بالمرحلة الإعدادية بالاتفاق فيما بينهما أن المهزومة من لعب الكوتشينة تقوم بخلع بنطلون زميل لهما بنفس المدرسة أمام الجميع في فناء المدرسة، وذلك في غياب تام للمشرفين والعاملين بالمدرسة.

شاهد.. طالبتان بالمرحلة الإعدادية يقومان بخلع بنطلون زميلهما في فناء المدرسة أمام الجميع 1 29/11/2016 - 1:50 م

موقف الوزارة من تلك الواقعة

وعلى الفور أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط “عطا عطا خليفة” قرارة بتحويل كل من مدير المدرسة، ومشرفين اليوم ومسئولي المتابعة وأمن المدرسة الداخلي للتحقيق العاجل بالشئون القانونية بالمديرية، وأظهر الفيديو قيام أحد الطالبات بالإمساك بطفل صغير والإيقاع به على الأرض أمام باقي الطلاب بفناء المدرسة.

تصريحات والد الطالب

ومن جانبه أكد والد الطالب ” أحمد” المجني عليه من الطالبتين الدكتور “إيهاب قاسم”، صحة الكلام السابق، مؤكداً أن الطالبتان كانتا تلعبان الكوتشينة أمام إدارة المدرسة والمشرفين أثناء الفسحة، مشيراً أن نجله بالصف السادس الابتدائي، موضحاً أن الخاسرة قامت بتوقيف ابنه ومحاولة خلع بنطلونه ولكنها لم تستطع، واستعانت بزميلتها وقامت بخلع البنطلون بالإكراه في محاولة يائسة من نجلي بمنعها من ذلك.

وأشار والد الطفل أن ابنه الآن يعاني من حالة نفسية سيئة بعد تلك الواقعة، مؤكداً أنه ينتظر القرار الحاسم من وزارة التربية والتعليم تجاه المقصرين في أداء واجبهم في المدرسة المعنية بتلك الواقعة، وإلا سوف يلجأ للقضاء للحصول على حق نجله.

شاهد الفيديو..


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.