شاهد بالفيديو والدة (أحمد الجبلى) تعلق على قضية نصب زوجته وتوجة طلب للجميع

قضية نصب زوجة الداعية السلفي المتوفي منذ فترة قصيرة (أحمد الجبلى) والتي تدعى (رضوى جلال) صاحبة دار (مليكة) للملابس الجاهزة، أثارت الرأى العام المصري كله منذ أكثر من يومين، حيث قامت هذة السيدة بسحب مبالغ مالية من بعض المودعين والمستثمرين لديها تقدر بحوإلى 15 مليون جنيها ثم قامت بالسفر بعد ذلك خارج مصر.

شاهد بالفيديو والدة (أحمد الجبلى) تعلق على قضية نصب زوجته وتوجة طلب للجميع 1 11/12/2015 - 3:47 ص

وبعض الشائعات تقول أن (رضوى جلال) سافرت إلى قطر وتزوجت هناك سرا، ولكن لم يتم التأكد من هذة المعلومات حتى الآن، ولكن قامت رضوى منذ ساعات قليلة بإصدار بيان على صفحتها الرسمية على الفيس كشفت من خلاله حقيقة ما حدث لها.

هذا ومن خلال مداخله هاتفية مع الإعلامية (إيمان الحصرى) من خلال حلقة الأمس من برنامج (90) دقيقة، قامت والدة أحمد الجبلى ولأول مرة بالتعليق على هذة القضيه، حيث قالت إن علاقتها برضوى انقطعت بعد وفاة ولدها مباشرة ولا تعرف عنها شيءا نهائيا.

ثم طلبت من (إيمان الحصرى) من خلال هذة المداخلة أن تقوم بتوجيه رسالة للمواطنين حيث قالت( إن ابنى حاليا في ذمة الله ولا يجوز الجز باسمة في مثل هذة الأشياء، وقالت إن ابنها لم يكن يعرف أى شئ عن عمل زوجته، وقالت إن هذة الاتهامات لا تخص ابنها نهائيا، ثم طلبت من الجميع أن يدعو له بالرحمة والمغفرة).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.