شاهد بالفيديو كيف تلد الزرافة.. سبحان الله

تعتبر الزرافه من أشهر الحيوانات الموجودة على سطح الأرض، بل ومن أجملها حيث نسعد برؤيتها جميعا خاصة الأطفال، والزرافة من الحيوانات الثديية، والتي تعتبر من أطول هذة الحيوانات حيث يبلغ طولها من (4 إلى5) أمتار في بعض الأحيان، وتعيش في مجموعات صغيرة مكونة من مجموعة من الإناث مع ذكر واحد.

شاهد بالفيديو كيف تلد الزرافة.. سبحان الله 1 29/11/2015 - 6:47 ص

والزرافة عندما تمشى تحرك  قدميها اليمنى معا وقدميها اليسرى معا، والزرافة تصدر  أصواتا للتواصل فيما بينها، ولكن هذة الأصوات لا يسمعها الإنسان لإنها أصوات تصدر بالموجات تحت الصوتية لا يمكن للإنسان سماعها.

ويمتلك هذا الحيوان الغريب قلب كبير يبلغ وزنه (25) كيلوا جرام، وتتغذى هذة الحيوانات على الأعشاب والحشائش، وهى حيوانات حادة السمع والبصر، حيث تمتلك حاسة بصر وسمع قوية للغاية.

هذا وتبلغ مدة الحمل عند الزرافه من (14 إلى 15) شهرا بعدها تلد الأم مولودا واحدا، وهذا هو الغالب ولكن في بعض الأحيان النادرة تلد الزرافه مولودين.

هذا والطريقه التي تلد بها الزرافه قد أبهرت جميع العالم، حيث يتسائل الجميع كيف يستطيع هذا الحيوان الطويل للغاية، أن يضع مولودة دون أن يصبة أى مكروة بسبب هذا الإرتفاع ويسقط منه على الأرض دون أن يصاب بأذى.(سبحان الله)..


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.