شاهد بالفيديو شاب أمريكى حاول أن يختبر أمانة سكان (دبى) فماذا كان رد فعلهم

تعتبر مدينة (دبى) الأمارتية من أفضل المدن السياحية في العالم، حيث يقصدها شهريا الكثير من السياح من جميع انحاء العالم، حيث تتمتع هذة المدينة بالكثير من المناظر السياحية الجذابه والطبيعية، وكذلك تتمتع هذة المدينة بوجود إمكانيات عالية لا توجد في أى مدينة أخرى بالعالم، ومن أهم المعالم السياحية في هذة المدينه برج (خليفة) الذي يعتبر من أشهر الابراج في العالم.

شاهد بالفيديو شاب أمريكى حاول أن يختبر أمانة سكان (دبى) فماذا كان رد فعلهم 1 23/9/2015 - 3:16 ص

وأهم ما يميز مدينة (دبى) هذة شعبها الكريم المضياف الذي يتمتع بقدر كبير من الطيبة والأمانه، والذي حاول أحد السياح الأمريكيين المتواجدين في هذة المدينه أن يعرف مدى أمانة هذا الشعب فقام بإجراء تجربة بسيطة للغاية لكى يعرف ماذا سيكون رد فعل هذا الشعب ومدى أمانته.

حيث قام هذا الشاب الأمريكى بإلقاء محفظة مليئة بالنقود في أحد الشوارع في المدينه وتركها، ولكن المفاجأة أنه في كل مرة يلقى بمحفظته يأتى له شخص من المارة بالمحفظة ويعطيها له، وقد كرر هذا الشاب هذة المحاولة أكثر من ثلاثين مرة وفي كل مرة يكون رد الفعل واحد وهو غرجاع المحفظة له.

وفي هذة اللحظه علم هذا الشاب الأمريكى مدى أمانة هذا الشعب العربى الأصيل، هذة الأمانه الغير موجودة في الشعوب الأوروبية أو الأمريكية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.