شاهد بالفيديو خطيب الاعلامية مروه صبري يسبب لها الاحراج على الهواء مباشرة

للمره الثانية على التوالي تتعرض الاعلامية مروه صبري شقيقة الفنانه عبير صبري  في اقل من اسبوع لموقف محرج على الهواء مباشرة وذلك على شاشة قناة تن الفضائيه اثناء تقديم برنامج ” صباح الورد ” المذاع على قنات TeN الاخبارية ولكن تلك المره بسبب خطيبها الاعلامى أحمد الهواري.

شاهد بالفيديو خطيب الاعلامية مروه صبري يسبب لها الاحراج على الهواء مباشرة 1 24/4/2016 - 12:48 م

ولم تكن تلك الواقعه الوإلى التي وضعت بها احد مذيعات قناة تن اخباريه في موقف محرج حيث تعرضة مذيعة برنامج مساء القاهره المذاع على الفضائيه ذاتها لموقف محرج عندما قام لواؤ طيار سابق بمغازلتها على الهواء مباشره ولم تستطيع اجراء الحديث معه قائلبه ” كفايه بقا علشان كدا مش هعرف اكمل اسئله “.

وتعرضت الفنانه مروه صبري لموق محرخ الاسبوع الماضي عندما قامت احد المتصلات بمغاذلتها على الهواء قائله ” لدي شقيقان احدهما طيار والاخر مهندس والاثنان يرغبون في خطوبتك فلازم تختارى واحد ” مما سبب هذا الحديث احراج بالغ للاعلامية مروه صبير على الهواء وعجزت عن الكلام يمكنك مشاهدة الواقعه من البوست التالى.

وتعرضت الاعلامية للموقف المحرج الثاني على يد خطيبها الاعلامى أحمد الهواري عندما اتصل على الهواء مباشرة قائلا لفريق عمل البرنامج والضيوف ” عندي مشكله خطيبتى زعلأنه منى وانا بحبها اوى وبقولها انا اسف ومش راضيه تسامحنى قولولها تسامحنى ” يمكنك مشاهدة الفيديو والواقعه بالكامل الآن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.