شاهد بالفيديو الإعلان الخرافي لقناة السويس الجديدة

بدأ العد التنازلى لإفتتاح قناة السويس الجديدة والذي سوف يكون في يوم السادس من أغسطس القادم، حيث سيقام حفل خرافي لإفتتاح هذة القناة الجديدة والتي إنتظرها الكثير من المصريين لإنها سوف تكون سبب رئيسى في النمو الإقتصادى في مصر وزيادة الدخل القومى، وسوف يشارك في هذا الحفل مندوبين أكثر من 50 دوله من جميع أنحاء العالم.

شاهد بالفيديو الإعلان الخرافي لقناة السويس الجديدة 1 24/7/2015 - 8:03 ص

ومع إقتراب موعد إفتتاح القناة الجديدة قامت الشركه الهولندية المشاركة في حفر القناة بعرض إعلان قناة السويس الجديدة في جميع وسائل الإعلام، هذا الإعلان الذي أبهر جميع المصريين منذ أن تم عرضه حيث إستطاع هذا الإعلان في ساعات قليله أن ينال إعجاب الملايين من المشاهدين في مصر وخارجها.

ويقوم هذا الإعلام بعرض كل المعلومات التي تتعلق بقناة السويس الجديدة، حيث يوضح هذا الإعلان أن أعمال الحفر في هذة القناة إستمر لمدة 10 شهور فقط وذلك بسبب قيام القوات المسلحه بتنفيذ هذا المشروع، ويوضح هذا الإعلان أيضاً مدى إتساع القناة والذي يبلغ 147 مترا وعمقها الذي يبلغ 24 متر وطولها الذي يبلغ 35 كيلومترا.

ويوضح هذا الإعلان أيضاء أنه في أثناء الحفر تم أزاله 200 مليون متر رمال، بأكثر من 80 كيلو مترا من خطوط الآنابيب، وبكثافة عمالية قدرت ب 2000 عامل، بمشاركة عمال من 45 جنسية أخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.