شاهد الفيديو الذي تسبب في طرد مدير وحارس محل (زارا) الشهير في باريس ومقاطعة المسلمين له

مما لا شك فيه أنه عقب تفجيرات فرنسا الأخيرة التي شهدتها العاصمة الفرنسية (باريس) منذ عدة أيام وراح ضحيتها ما يزيد عن 150 شخصا، جعلت العلاقه بين الشعب الفرنسى والعرب المسلمين المتواجدون في فرنسا تتغير إلى حد كبير، وبدأ المسلمون هناك يتعرضون لكثير من التحرشات والمضايقات، تماما كما حدث عقب إحداث 11 سبتمبر في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد الفيديو الذي تسبب في طرد مدير وحارس محل (زارا) الشهير في باريس ومقاطعة المسلمين له 1 19/11/2015 - 6:38 ص

وكان أخر هذة التحرشات التي تعرض لها المسلمون في فرنسا، أنه تم منع سيدة فرنسية محجبة من أصول عربية، تم منعها من دخول محل (زارا) الشهير في باريس للملابس الجاهزة، حيث طلب منها الحارس الذي يقف أمام المحل أن تخلع الحجاب إن كانت تريد الدخول إلى المحل.

وعقب وقوع هذة الحادثه قامت إحدى الصحف الفرنسية بنشر مقطع فيديو كامل لهذة الحادثه التي تعرضت لها هذة الفتاة مصحوبا بتغريدات هذة الفتاة على تويتر، وعقب نشر هذا الفيديو حدثت حالة من السخط والغضب بسبب تصرف هذا الحارس مع الفتاة.

من ناحية أخرى نفي المدير العام لمحل (زارا) بابلو إيسلا أن يكون قد أصدر تعليمات بمثل هذا التصرف الخاطئ، وأكد أنه إتصل بهذة الفتاة وقام بالإعتذار لها، كما اكد أنه قام بطرد الحارس ومدير الفرع نهائياً من العمل بسبب تصرفهم هذا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.