شاهد| أول رد فعل وبيان رسمي من شركة “هاينز مصر”.. بعد فضيحة فيديوهات “عفن الطماطم والحشرات والفئران” في مصانع الكاتشب والصلصة

أُثيرت خلال اليومين الماضيين، أزمة كبرى، بشان شركة كبيرة ورائدة في مجالها، وربما الشركة الأشهر في مجال صناعة الصلصة والكاتشب، وهي شركة القاهرة للصناعات الغذائية «هــايـــنز مصــر»، وذلك بعد تقدم الدكـتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، وعــلى أيــوب، المحامي ومدير مركز ابن أيوب للدفاع عن الحقوق والحريات، ببلاغ للنائب العام ضـدها.

شاهد| أول رد فعل وبيان رسمي من شركة "هاينز مصر".. بعد فضيحة فيديوهات "عفن الطماطم والحشرات والفئران" في مصانع الكاتشب والصلصة 1 4/12/2016 - 5:54 م

واتهم البلاغ الشركة باستخدام مواد فاسدة شديدة الضرر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في صنع الصلصة والكاتشب، مع تسليم الصور والفيديوهات الموثقة مع البلاغ، التي تثبت صحة ادعائهم، لافتين، حجم الفساد والاستهتار بحياة المصريين والضرر الذي يمس بصحتهم وسلامتهم من خلال ما تمارسه هذه الشركة من جرائم ومخالفات جسيمة نتيجة استخدامها، خاصةً وأن معظم تركيباتها كيميائية مصنعة تضر بالصحة.

ومن جانبها، وفي أول رد فعل لها على هذه الاتهامات الخطيرة، نشرت شركة هاينز مصر بيانًا على صفحتها على موقع فيس بوك، أكدت فيه أن مقطع الفيديو المعروض على إحدى القنوات الفضائية والمعروف بفيديو “عفن الطماطم” غير صحيح ومضلل وينتقص من مراحل الإنتاج، لافتة بان الشركة ملتزمة بتوفير أقصى درجات الرقابة على منتجاتها وأن الشركة تستخدم خامات عالية الجودة وتحرص على صحة عملائها.

6


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.